أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. وفد الخبراء الروس يصل موقع الضبعة النووى

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 06:09 م
بالفيديو والصور.. وفد الخبراء الروس يصل موقع الضبعة النووى جانب من اللقاء
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل وفد من الخبراء الروس إلى أرض موقع المحطات النووية بالضبعة، لإعداد الموقع بالمعامل والتجهيزات الهندسية التمهيدية، استعداداً لوصول الأجهزة والمعدات من روسيا.



والتقى اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، الوفد الذى يضم 14 خبيرا روسيا، بموقع المحطة النووية بالضبعة بحضور اللواء هشام لطفى مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح والحسينى السنوسى رئيس مجلس مدينة الضبعة، والمهندس أحمد زهدى مدير الموقع، والمهندس عاطف سعد كبير مهندسى الموقع.

ونقل محافظ مطروح تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للوفد الروسى، مؤكداً أهمية إقامة المشروع النووى بمصر على أرض الضبعة، فى إطار التعاون القوى والمشترك بين مصر وروسيا، والعمل سوياً للوصول إلى ما يطمح إليه الجانبان من تقدم لشعبيهما فى كل المجالات.

من جانبه شكر رئيس الوفد الروسى القيادة المصرية ومحافظ مطروح ومدير الأمن على الاهتمام باللقاء، والتعاون الجاد من كل الجهات المصرية المعنية والذى يعكس اهتمام القيادة السياسية المصرية بالمشروع النووى.

واستمع المحافظ، لمطالب وفد الخبراء الروسى، الذى سيقوم بإنشاء المعامل والتجهيزات الهندسية للإنشاءات، تمهيدا لوصول الأجهزة والمعدات.

ووجه المحافظ بتذليل كل العقبات أمام أعمال الخبراء، مع سرعة إنهاء الإجراءات الجمركية لدخول المعدات الروسية، وسرعة توفير خطوط تليفونات لتوفير خدمة الإنترنت بالموقع، مع تأكيده على المرور المستمر والمتابعة الدورية للوقوف على الاحتياجات اللازمة لعمل الخبراء الروس وتوفيرها بالموقع.
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عباس

هذا احسن رد على محاولة المتامرين تدمير العلاقة بين البلدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة