أكرم القصاص - علا الشافعي

كاديلاك تطرح أحدث سياراتها "إكس تى 5" بمعرض دبى الدولى

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 02:17 م
كاديلاك تطرح أحدث سياراتها "إكس تى 5" بمعرض دبى الدولى معرض سيارات
أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "كاديلاك" خلال افتتاح فعاليات معرض دبى الدولى للسيارات 2015، عن خطط النمو المستقبلى للعلامة من خلال إطلاق سيارة "إكس تى 5"، وهى الأولى من نوعها لأنه أهم إطلاق عالمى تنفذه العلامة خارج الولايات المتحدة .

تعد السيارة "إكس تى 5" هى الأولى فى سلسلة الكروس أوفر الجديدة وهى مكونة من أربع طرازات تحمل جميعها اسم "إكس تى"، حيث تشكل أساس خطط النمو المستقبلية الطموحة للعلامة، والتى تهدف إلى مضاعفة مبيعاتها بحلول العام 2020 .

وقال أوفيه إيلينجهاوس، المدير التنفيذى للتسويق فى كاديلاك، تعتبر هذه السيارة إحدى أهم الطرازات المقبلة من كاديلاك، وستكون عنصر رئيسى فى توسعات كاديلاك العالمية، إبتداءً من العام 2016، وكنا سعداء للغاية بتقديمها لأول مرة فى العالم فى دبى، هذه المدينة الزاخرة بالإمكانيات والديناميكيات المذهلة .

وتعتبر منطقة الشرق الأوسط واحدة من أسواق التصدير الرئيسية بالنسبة إلى علامة كاديلاك، وهى تشكل موقعاً مثالياً لأبرز إطلاق عالمى تنفذّه العلامة خارج الولايات المتحدة الأمريكية .

تشهد كاديلاك، التى حققت نمواً بلغ معدله 21% من الشرق الأوسط خلال العام الماضي، مسيرة نمو سريعة تدعمها عملية تغيير وتجديد واسعة للعلامة، وطرازات جديدة ومميزة .

وقال فيليكس ويلر، المدير الإدارى فى كاديلاك الشرق الأوسط تمثل منطقة الشرق الأوسط سوق هام جداً بالنسبة إلينا الآن وأكثر من أى وقت مضى، حيث أصبح الناس يدركون ويبدون اهتماما بالغا بالتوجه الجديد لعلامة كاديلاك، وبهذه المعدلات، نطمح إلى مضاعفة مبيعاتنا الإقليمية بحلول نهاية هذا العقد ."

يذكر أن " كاديلاك " هى علامة السيارات الفخمة فى العالم منذ العام 1902، وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامى والتقنيات المتطورة، حافظت كاديلاك على المقدرة على التحمل إضافة إلى مزايا السلامة والقدرات الفائقة، بالإضافة إلى حضورها المميز طوال 85 عاماً فى منطقة الشرق الأوسط، حيث إستطاعت أن تحصد العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRXمن خلال السيارة الرياضية متعددة المتعددة الاستعمالات وإسكاليد أيضا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة