أكرم القصاص - علا الشافعي

تنتهى من أعمالها الأحد المقبل..

لجنة خبراء الأمن الروسى تشيد بالإجراءات الأمنية فى مطار شرم الشيخ

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 11:21 ص
لجنة خبراء الأمن الروسى تشيد بالإجراءات الأمنية فى مطار شرم الشيخ مطار شرم الشيخ - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد السمرى القنصل الفخرى لروسيا بجنوب سيناء، أن لجنة خبراء الأمن التابعين لوزارة الطيران المدنى الروسى أشادت بالإجراءات الأمنية المتبعة بمطار شرم الشيخ، والتى وصفوها بالدقيقة، لافتا إلى أن اللجنة أكدت على تعاون الجانب المصرى وتقديم كل التسهيلات لتفقد إجراءات مطار شرم الشيخ الدولى.

وقال السمرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة ترسل تقارير يومية للجهات الأمنية الروسية عن الإجراءات التى تتخذها مصر فى مطار شرم الشيخ، واصفا هذه التقارير بالإيجابية – حسب كلامه، مشيرا إلى أن اللجنة ستنتهى من أعمالها الأحد المقبل.

وشدد القنصل الفخرى لسفارة روسيا بسيناء، على أن لجنة التحقيقات المسئولة عن فحص الصندوقين الأسودين للطائرة الروسية المنكوبة لم تنته من التحقيقات، موضحا أن هناك إعلاما حاقدا لمصر ويبث معلومات مغلوطة.

وكشف السمرى، عن وجود 125 ألف سائح روسى فى مصر منذ ما يقرب من 10 أيام، أى بعد وقوع حادث الطائرة الروسية، مؤكدا أن السياح الروسى يشعرون بالأمن والأمان داخل مدينة شرم الشيخ، متوقعا عودة الحركة السياحية إلى معدلاتها الطبيعية عقب انتهاء اللجنة من أعمالها وعودتها إلى روسيا.

هذا، ولم يصدر حتى الآن أى بيانات أو تصريحات عن لجنة التحقيق الرسمية المكلفة ببحث أسباب سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء توضح أسباب سقوط الطائرة المفاجئ بعد 23 دقيقة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ.


موضوعات متعلقة:


- المصريون بالخارج ينتفضون لدعم السياحة.. حركة "شباب مصر بالخارج" تدشن مبادرة لزيارة شرم الشيخ ديسمبر المقبل.. واتحاد المصريين بأوروبا يوضح حقيقة الأوضاع بالبلاد.. "المصرى الديمقراطى" ينسق مع الجاليات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار اعداء مصر

تشيد ايه ياحجة اذا كان الرئيس الروسي اكلم عن عمل ارهابي من افراد المطار

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة