أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الغربية يوجه بسرعة تسليك شبكات مياه الأمطار طوال موسم الشتاء

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 02:19 م
محافظ الغربية يوجه بسرعة تسليك شبكات مياه الأمطار طوال موسم  الشتاء سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية توجيهاته لرؤساء حى اول وثان طنطا بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتسليك شبكات مياه الأمطار فورا وبصفة مستمرة خلال فترة الشتاء وصيانة محطات الرفع الخاصة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى ورفع كفاءتها حسب خطة 31/3 .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ وبحضور الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيس جامعة طنطا وأساتذة من كلية هندسة جامعة طنطا لوضع خطط عاجلة ومستقبلية لمواجهة الأثار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية.

وأكد المحافظ، بحسب بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بمحافظ الغربية، على ضرورة عمل غرف للتفتيش لتجميع مياه الأمطار بها وتصريفها على مطبقة الصرف الصحى خلال الفترة الحالية ، وعمل بالوعات بالشوارع التى لايوجد بها بالوعات لتصريف مياه الأمطار وذلك منعا لتراكم المياه بالشوارع. وفى اطار البروتوكول الموقع بين كلية الهندسة ومحافظة الغربية ناقش محافظ الغربية مع أساتذة كلية الهندسة مشروع انشاء شبكة أمطار بمحطاتها كاملة ومنفصلة تماما عن شبكة الصرف الصحى وتقوم بتجميع المياه على اقرب ترعة أو مصرف بالتنسيق مع مسئولى الرى والصرف وشركة مياه الشرب والصرف الصحى والأحياء للاستفادة بمياه الأمطار . حيث سيبدأ من الأن لاعداد للمشروع بمدينة طنطا والمحلة الكبرى.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طنطاوى

محافظ توجيهات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة