أكرم القصاص - علا الشافعي

"مصر للطيران" تطرح أسعارًا مخفضة على 3 رحلات يومية إلى شرم الشيخ

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 05:44 م
"مصر للطيران" تطرح أسعارًا مخفضة على 3 رحلات يومية إلى شرم الشيخ الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدنى، بأنه تم التنسيق بين وزارة الطيران المدنى ممثلة فى مصر للطيران ووزارة السياحة ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع عدد من الفنادق بمدينة شرم الشيخ على وضع برامج سياحية متكاملة بأسعار مخفضة، تشمل تذاكر الطيران والإقامة والانتقالات يتم الإعلان عن تفاصيلها هذا الأسبوع، معربًا عن أمله فى أن تؤدى البرامج الجديدة إلى تعويض نسبة امتلاء الفنادق بشرم الشيخ.

وأضاف الوزير فى بيان صحفى له مساء اليوم الأربعاء، أنه بجانب تنشيط حركة السياحة الداخلية من القاهرة إلى شرم الشيخ تقوم شركة مصر للطيران بعمل عروض تنشيطية على مستوى الشبكة خاصة من المنطقة العربية وأوروبا للرحلات المباشرة إلى شرم الشيخ أو عن طريق القاهرة.

وأكد كمال على أهمية التعاون والتنسيق التام بين وزارتى السياحة والطيران من أجل تقديم منتج سياحى يجذب شرائح مختلفة من العملاء.

من جانبه صرح شريف فتحى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة قررت تسيير ثلاث رحلات يومية مخفضة إلى مدينة شرم الشيخ فى إطار دعم وتنشيط حركة السياحة والسفر إلى مدينة شرم الشيخ، حيث يتم تسيير رحلة يومية صباحية بسعر موحد 899 جنيها مصرى للذهاب والعودة شاملة جميع الرسوم والضرائب والتى تقلع يوميًا من القاهرة إلى شرم الشيخ الساعة السابعة صباحًا، فضلًا عن طرحها لرحلتين يوميتين بسعر موحد 999 جنيها للذهاب والعودة شاملة جميع الرسوم والضرائب والتى تقلعان من القاهرة إلى شرم الشيخ فى تمام الساعة 1:45 ظهراً والساعة 7 مساءً.

وأضاف "فتحى" أن هذا العرض سارى خلال الفترة من 14 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر المقبل، هذا بالإضافة إلى البرامج السياحية التى تقدمها شركة مصر للطيران للسياحة الكرنك لعملائها لمختلف المقاصد السياحية المصرية، وعلى رأسها مدينة شرم الشيخ.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

برافواااااااااا ,, وياريت الى الاقصر واسوان مع الغردقه ومرسى علم , .. والشتاء ع الابواب **

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصرا?سيوطى

معلومة تانية ياسيادة الوزير

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الخالق عماره

شركتنا الوطنيه تحتاج الي قياده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالحي فخري

انا مرتبط بالسياحيه وانشاطها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة