أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق حملة"البحوث الإسلامية"التوعوية لرصد المشكلات المجتمعية بـ"مطروح"

الخميس، 12 نوفمبر 2015 02:56 م
انطلاق حملة"البحوث الإسلامية"التوعوية لرصد المشكلات المجتمعية بـ"مطروح" الدكتور محى الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق مجمع البحوث الإسلامية منذ قليل حملة توعية إلى "مرسي مطروح" ضمن حملة توعية نظمها المجمع لرصد المشكلات التي تواجه أفراد المجتمع هناك والتركيزعلى اهتمامات الشباب.

شارك في حملة التوعية التى تستمر الى السبت المقبل وعاظ الأزهر الشريف من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية وكفر الشيخ والغربية؛ لعقد لقاءات حوارية مباشرة مع المواطنين؛ للتعرف على ما يواجهونه من مشكلات والتوعية بأولويات هذه المرحلة والتحديات الفكرية التي تشكلها الجماعات المتطرفة والمتشددة؛ فضلاً عن التواصل مع المواطنين في أماكن تواجدهم في النوادي والمدارس والشركات.

وقال د.محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية إن الحملة تأتي ضمن خطة مجمع البحوث الإسلامية لرصد المشكلات التي يعاني منها أفراد المجتمع على اختلاف فئاتهم؛ بما يضمن توجيه رسائل دعوية واقعية تعالج هذه المشكلات مباشرة؛ بالإضافة إلى دعوتهم للتحلي بالأخلاق الحميدة والتعاون والترابط فيما بينهم وإحياء قيم التعاون والتراحم بين الناس.

أضاف عفيفي أن الحملة تستهدف أيضاً توعية المواطنين بأهمية استشعار المسئولية وواجبهم تجاه وطنهم ودورهم في عملية التنمية والنهوض بالوطن.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة