أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور..اكتشاف منطقة أثرية لحلبة مصارعة واصطياد الحيوانات البرية بإيطاليا

الخميس، 12 نوفمبر 2015 11:00 م
بالصور..اكتشاف منطقة أثرية لحلبة مصارعة واصطياد الحيوانات البرية بإيطاليا جانب من الاكتشاف
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثر علماء الآثار الإيطاليون على منطقة أثرية بها بقايا هياكل عظمية فى لإقليم فولتيرا بمدينة توسكانا فى إيطاليا، هذه المنطقة صنعت لتكون حلبة مصارعة وساحة لقتل الحيوانات البرية بحسب ما ذكر موقع discovery.

اليوم السابع -11 -2015

وأشار علماء الآثار أن الحبلة ترجع تاريخها إلى العصر الرومانى، فهى بيضاوية الشكل، كما أنهم اكتشفوا مجموعة كبيرة من المقاعد الأثرية، وقدر علماء الآثار أن هذه الساحة تستوعب ما يقرب من 10 آلاف شخص، وتمكنوا من اكتشاف المغطى الذى كان يضم المصارعين قبل دخولهم إلى ساحة القتال.
اليوم السابع -11 -2015

ومن جانبه، أكد إيلينا سورج، عالم الآثار من هيئة الرقابة توسكان المسئولة عن الحفريات أن هذه المنطقة صنعت خصيصا لتكن ساحة لحلبة المصارعه والمعارك وأيضا من أجل اصطياد الوحش البرية، مشيرا إلى أن من المحير أنه لا يوجد سرد تاريخى يسجل وجود مثل هذا المدرج المهيب.
اليوم السابع -11 -2015

كما أوضح سورج أن الاكتشاف يسلط الضوء من جديد على تاريخ مدينة فولتيرا، حيث إنها تعد من أبرز المعالم التى يرجع تاريخها إلى العصر الروماىى فحلبة المصارعة ترجع إلى عصر أغسطس، وعرف قديما أن هذا المسرح من أرقى وأفضل المسارح الرومانية فى إيطاليا.
اليوم السابع -11 -2015

وأضاف سورج أن العديد من الخبراء استخدموا التقنيات الحديثة من أجل التعرف على ما تضمه المنطقة الأثرية، مشيرا إلى أنهم يأملون فى العثور على المزيد من الرعاة والتمويل لحفر هذه المنطقة، ويعتقد أنه فى غضون ثلاث سنوات يمكن تجهيزها من جديد.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015


موضوعات متعلقة


- دراسة تؤكد: 3 دروع حربية اكتشفت فى سوريا تعود لحرب طروادة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال الحداد

سعيد طراليك

ربنا يقومو بالسلامة حتي يتم جوازة دة ملحقش يجوز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة