أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أبرز 8 حسناوات تسببن فى خلق عداوة بين اللاعبين

الخميس، 12 نوفمبر 2015 08:29 ص
تعرف على أبرز 8 حسناوات تسببن فى خلق عداوة بين اللاعبين رفائيل فان دير فارت وسيلفى ميس وسامى خضيرة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت عارضة الأزياء الهولندية سيلفى ميس حالة كبيرة من الجدل، بعد ارتباطها عاطفيًا بنجم المنتخب الألمانى ويوفنتوس الإيطالى سامى خضيرة، بعدما كانت صديقة للنجم الهولندى المخضرم رفائيل فان دير فارت، الذى يلعب حاليًا فى صفوف ريال بيتيس الإسبانى.

ومن المتوقع أن تحدث هذه الحالة علاقة عداوة بين النجمين فى حال إذا تقابلا فى مباراة مقبلة، كما حدث من قبل بين عدد كبير من اللاعبين، والتى تسبب حسناوات فى خلق العداوة بينهما.

"اليوم السابع" يرصد فى التقرير التالى أبرز الحسناوات اللاتى أوقعن لاعبين فى علاقة عداوة.

اليوم السابع -11 -2015

1 إليسيا تشافيز "بنزيما × ويستل"


عارضة الأزياء البرتغالية التى كانت صديقة للبلجيكى أليكس ويستل لاعب زينيت سان بطرسبرج الروسى، واستمرت علاقتهما ثلاث سنوات، وبعد ذلك ارتبطت بالنجم الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

اليوم السابع -11 -2015

2- أنارا أتانس "5 لاعبين"


تعتبر هذه الفتاة أكثر من أوقعت لاعبين فى علاقات عداوة، فكانت علاقتها فى بداية الأمر مع السويدى فريدريك ليونجبرج مهاجم أرسنال السابق، قبل أن تخونه مع المدافع الإنجليزى كيران ريتشاردسون، ثم أقامت علاقة مع دارين بينت لاعب ديربى كاونتى الحالى، قبل أن تتركه لصالح جيرمن بينانت لاعب ويجان الحالى.. وهى حاليًا فى علاقة مع نجم مانشستر سيتى سمير نصرى.

اليوم السابع -11 -2015

3- رافايللا فيكو "رونالدو × بالوتيللى"


كان للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو علاقة مع عارضة الأزياء الإيطالية كشفت عنها صحيفة "آس" الإسبانية فى عام 2009، قبل أن تقيم علاقة مع مهاجم ميلان ماريو بالوتيللى، وتطورت إلى أن أنجب منها طفلاً ورفض الاعتراف به، ولكن تحليلاً DNA أجبره على الاعتراف بابنه منها.

اليوم السابع -11 -2015

4- فانى نيجوشا "بالوتيللى × كوياتى"


بعض الناس لا تتغير أبدًا.. ماريو بالوتيللى دخل فى علاقة جديدة مع فانى نيجوشا واستمرت لفترة كبيرة، حتى تم خطوبتهما قبل نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، ولكنه تركها بعد بضعة أشهر لتدخل هى فى علاقة جديدة مع السنغالى شيخو كوياتى لاعب وسط وستهام يونايتد.

اليوم السابع -11 -2015

5- أليسيا تيديشى "رونالدو × دزمايلى"


الممثلة الإيطالية الشهيرة التى ارتبطت بعلاقة مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو "متعدد العلاقات"، ثم تركته وارتبطت باللاعب السويسرى بليريم دزيمايلى لاعب وسط جنوة.

اليوم السابع -11 -2015

6- ميليسا ساتا "كريستيان فييرى × بواتينج"


مذيعة التلفزيون الإيطالى الشهيرة ارتبطت بالنجم الإيطالى السابق كريستيان فييرى من 2006 حتى 2011، وبعد ذلك أقامت علاقة مع النجم الغانى كيفن برانس بواتينج.

اليوم السابع -11 -2015

7- ايموجين توماس "رايان جيجز × جيرمين ديفو"


فازت ايموجين توماس بمسابقة ملكة جمال ويلز عام 2003، واشتهرت بعد ذلك فى عدد كبير من وسائل الإعلام، قبل أن تنضم إلى الرجل الأكثر وفاءً فى الملاعب والأقل من الناحية الاجتماعية رايان جيجز، وكنها تركته بعد إحدى فضائحه المتعددة، لترتبط بعد ذلك بجيرمن ديفو مهاجم سندرلاند الحالى، ولكن العلاقة لم تستمر.

اليوم السابع -11 -2015

8- عايدة ماريا "أوزيل×فيرارى"


مقدمة البرامج بفنزويلا وملكة جمال سابقة ببلادها، ارتبطت بالثنائى مسعود أوزيل نجم أرسنال وماتيو فيرارى مدافع روما السابق، كانت علاقتها بالنجم الألمانى عندما كان فى ريال مدريد، ولكنها تركته قبل مجيئه إلى أرسنال لترتبط بالمدافع الإيطالى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة