أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير مصر ببرلين يعقد مؤتمرا صحفيا لوسائل الإعلام الألمانية للترويج للسياحة

الخميس، 12 نوفمبر 2015 05:40 م
سفير مصر ببرلين يعقد مؤتمرا صحفيا لوسائل الإعلام الألمانية للترويج للسياحة بدر عبد العاطى سفير مصر فى ألمانيا
برلين (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد السفير المصرى فى ألمانيا بدر عبد العاطى، اليوم الخميس، مؤتمرا صحفيا لوسائل الإعلام الألمانية للترويج للسياحة إلى مصر، والتأكيد على أن مصر مقصد سياحى آمن للسائحين الألمان.

وقال عبد العاطى- فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط ببرلين- "نحن نقوم بمواجهة تلك الأحداث باستخدام القوى الناعمة للترويج للسياحة إلى مصر".

وأكد عبد العاطى، خلال المؤتمر صحفى مع وسائل الإعلام الألمانية، على ضرورة عدم القفز على الأحداث، وخطورة الاستنتاجات الخاطئة والسيناريوهات المتعددة التى تطلقها وسائل الإعلام الغربية حول أسباب حادث الطائرة الروسية التى سقطت فى سيناء.

وأضاف أن الإحصائيات حتى الآن تشير إلى أنه قد زار مصر ٧٢٥ ألف سائح حتى نهاية سبتمبر الماضى، وهو معدل مرتفع مقارنة بالعام الماضى.

وأشار عبد العاطى إلى فاعلية "الرود شو"، قائلا: "نقوم من خلالها بالتحرك خارج برلين، من خلال انتقالنا إلى كافة الولايات الألمانية"، موضحا أن رأس المال والشركات السياحية تتجمع فى الولايات الألمانية وليس فى برلين فقط.

ولفت إلى الحضور المصرى بمعرض لايبزج للسياحة، الشهر الجارى، والذى سوف يفتتح فيه الجناح المصرى بصفه مصر الدولة الشريك فى هذا المعرض.

من جانبه، أكد المستشار السياحى بالسفارة المصرية تامر مرزوق أنه لا يوجد أى إلغاء لرحلات متوجهة إلى شرم الشيخ، وأن هناك ثمان رحلات أسبوعية وصلت إلى شرم الشيخ من نظام الشارتر، على متنها سائحيين ألمان، فضلا عن المقاصد السياحية الأخرى فى الغردقة ومرسى علم ومنطقة البحر الأحمر بشكل عام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة