أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو الكحكى من مسيرة النهار بشرم الشيخ:"نواجه حرب معلومات ومصر لن تنكسر"

الخميس، 12 نوفمبر 2015 09:34 م
عمرو الكحكى من مسيرة النهار بشرم الشيخ:"نواجه حرب معلومات ومصر لن تنكسر" عمرو الكحكى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عمرو الكحكى العضو المنتدب لشبكة تلفزيون النهار، إن مصر تواجه حرب معلوماتية مغلوطة مثل التى أدت إلى غزو العراق، موضحا : "شفنا نفس اللعبة بتتلعب حينما كان الرئيس السيسى يقف بجوار رئيس الوزراء البريطانى بلندن، وكانت معلومات إستخباراتيه مغلوطة يتم تبليغها لروسيا لتتخذ قرارات من شأنها الإضرار بالسياحة فى مصر، لكننا قادرون على قراءة الموقف، ولن ننتظر حتى يتم تفريغ الفنادق و تعود العمالة المصرية لمحافظاتها، سنتواجد بكثافة حتى عودة السياحة الخارجية".
و أضاف "الكحكى" لـ"اليوم السابع" على هامش المسيرة التى تنظمها شبكة تلفزيون النهار بشوارع شرم الشيخ لتنشيط السياحة، بمشاركة نجوم وفنانين، أن الرسالة من المسيرة قد وجهها العاملين بشرم الشيخ، أنهم لن ينكسروا، مضيفا فى تعليقه على ما يردده البعض بشأن أن تواجد المصريين بشرم الشيخ لن يضيف شيئا، أن ما يردد ذلك أشخاص سلبيين، متابعا: " هذه نظرة سوداوية، الأحسن أن يتخرب بيوت الناس اللى هنا بعد ما فى حجوزات الفنادق اتلغت ولا نشغل الحاجات دى ان شاالله حتى لو بجنيه".

و أكد العضو المنتدب لشبكة تلفزيون النهار، أن القناة لم تنسق مع وزارة السياحة بشأن المسيرة، موجها رسالة لوسائل الاعلام: " انتوا عاملين شغل كويس، وعلى الدولة أن تبدأ فى الاشتباك مع الاعلام الغربى وتوجه لهم الحقائق، لتوضيح ما يحدث فى مصر على أرض الواقع".

وكانت بدأت فعاليات مبادرة شبكة تلفزيون النهار، بشأن تنشيط السياحة بشرم الشيخ، والتى بدأت الأحد الماضى ببث برامجها من شرم الشيخ، وذلك بمسيرة حاشدة تضم عمرو الكحكى العضو المنتدب لشبكة تلفزيون النهار، وعدد من القيادات العاملة بالقناة، منهم إيهاب جلال رئيس قناة النهار الرياضة، وخالد مرسى رئيس قناة النهار اليوم، ومحمد الجازوى رئيس قناة النهار الدراما.

كما يشارك فى المسيرة التى تحركت بشوارع شرم الشيخ، عدد من المذيعين العاملين بالقناة، منهم شيما ومحمد عباس وأشرف محمود وسارة حازم وأيمن إبراهيم، إلى جانب عدد من الرياضيين منهم اللاعب شادى محمد ووليد صلاح وخالد بيبو، إلى جانب عدد من الفنانين، منهم نشوى مصطفى و هالة صدقى ومجدى كامل و زوجته مها أحمد و فريال وأمل رزق وماجد المصرى و سامح السريطى، إضافة إلى محمد نبوى القيادى بتمرد.



موضوعات متعلقة


مسيرة السلام برعاية شبكة "قنوات النهار" بشرم الشيخ لتنشيط السياحة


بالفيديو..انطلاق مسيرة "النهار" الفنية والإعلامية والرياضية لتنشيط السياحة فى "شرم الشيخ".. الأهالى يلتفون حول الوفد لالتقاط الصور التذكارية.. وعمرو الكحكى للسائحين: إذا تكرمتم بزيارتنا فأنتم الفائزون


أحمد المسلمانى خلال مسيرة قناة النهار: مصر تتعرض لحرب نفسية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة