أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب رئيس "البستانى العقارية": تنفيذ الدولة وحدات سكنية لمتوسطى الدخل

الخميس، 12 نوفمبر 2015 06:13 ص
نائب رئيس "البستانى العقارية": تنفيذ الدولة وحدات سكنية لمتوسطى الدخل وحدات سكنية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت إيمان فرح، نائب رئيس شركة البستانى للتنمية العقارية والسياحية، أن اللائحة العقارية الجديدة التى أصدرتها وزارة الإسكان الأيام الماضية، ستعزز من ثقة المستثمرين العقاريين فى قدرة الاقتصاد المحلى على تخطى الوضع الراهن.

وأضافت إيمان فرج، أن اللائحة العقارية ستضاعف من التوسع فى مشروعات الإسكان ومشاركة القطاع الخاص مع الدولة، ما يعطى فرصة كبيرة لحل مشكلة الإسكان فى مصر، مشيرة إلى أن الشركة تعتزم التقدم لوزارة الإسكان لتنفيذ مشروعات بنظام المشاركة، لافتة إلى أن سوق الاستثمار العقارى أثبت أنه الورقة الرابحة لدفع النمو الاقتصادى، فقطاع العقارات هو القطاع الوحيد الذى لم يتأثر بأزمة تراجع أسعار النفط، ما يؤكد أن عام 2015 هو عام الاستثمار العقارى، لما شهده من ارتفاع معدلات الطلب الحقيقى على العقار، فهو الاستثمار الآمن والمطمئن لقطاعات كبيرة من المستثمرين باختلاف أحجام الاستثمار، مشيرة إلى أن أكثر المناطق طلبًا فى سوق الاستثمار حاليًا هى القاهرة الجديدة والشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر.

وانتقدت تنفيذ الدولة مشروعات سكنية لمتوسطى الدخل، مؤكدة أن الدولة ليس من دورها إنشاء وحدات لمتوسطى الدخل، ويجب عليها الاهتمام بمحدودى الدخل.

وبما يتعلق بالأحداث الأخيرة التى شهدتها مصر، أكدت أن هذه الأحداث لن تؤثر على السوق العقارى، مشيرة إلى أن الاقتصاد المصرى يتميز بقدرته على تخطى هذه الأزمات بصورة سريعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Al Bahrawy

بطلوا طمع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة