أكرم القصاص - علا الشافعي

العبادى يطالب القوات فى محافظة صلاح الدين بفرض الأمن ومنع التجاوز

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 05:34 م
العبادى يطالب القوات فى محافظة صلاح الدين بفرض الأمن ومنع التجاوز حيدر العبادى القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار العراق


طالب القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادى القطعات الأمنية المتواجدة فى منطقة طوز خورماتو بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق بفرض الأمن ومنع التجاوز على أرواح وممتلكات المواطنين والحفاظ على الأمن المجتمعى والتعايش بين العراقيين من مختلف مكوناتهم.

ووجه العبادي- فى تصريح صحفى اليوم الجمعة - بتعزيز مواقع القوات الأمنية فى مختلف جبهات القتال وخطوط الدفاع لعدم إعطاء فرصة لتنظيم(داعش) الإرهابى من استغلال الأوضاع الحالية لمهاجمة خطوط الدفاع للقوات العراقية.

ودعا الدكتور حيدر العبادى جميع القيادات السياسية والمحلية إلى التعاون وضبط النفس، محذرا من الفتنة التى تريد جر البلاد لمزيد من التناحر والانشغال عن العدو الحقيقى وهو قوى الإرهاب وداعش وتحقيق المزيد من الانتصارات لتحرير كل شبر من أرض العراق.

وكان اشتباك مسلح وقع أمس الخميس، بين قوات"البيشمركة" الكردية وعناصر من قوات "الحشد الشعبي" فى قضاء طوزخورماتو بصلاح الدين لدى مرور قوة من الحشد التركمانى بنقطة تفتيش أمنية"سيطرة" تابعة لقوات "الآسايش" الكردية التابعة للبيشمركة فى طوزخورماتو، مما أسفر عن مقتل اثنين من البيشمركة وثلاثة من الحشد، ثم اندلعت الاشتباك المسلح بين الطرفين الذى انتقل إلى الأحياء السكنية فى طوزخورماتو.

يذكر أن رئيس مجلس النواب العراقى سليم الجبورى دعا - خلال جلسة للبرلمان أمس- كافة الأطراف فى قضاء طوزخور ماتو إلى الهدوء والتحلى بالحكمة وحقن الدماء وتسوية الخلافات فيما بينهم من خلال الحوار.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة