أكرم القصاص - علا الشافعي

بدران بالقليوبية حزب مستقبل وطن كان حلم ملايين الشباب منذ زمن بعيد

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 11:35 م
بدران بالقليوبية حزب مستقبل وطن كان حلم ملايين الشباب منذ زمن بعيد محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، أن الحزب كان حلما لملايين الشباب من أبناء مصر، كان حلما يراودنا منذ زمن بعيد، ولأول مرة يكون للشباب كيان من الإسكندرية وتمثيل الشباب تمثيلا عادلا.

جاء ذلك خلال كلمة بدران فى فعاليات المؤتمر الجماهيرى بمدينة شبين القناطر لحزب مستقبل وطن لدعم المرشح الشاب محمد أحمد الكومى ابن مدينة شبين القناطر ومرشح الحزب عن دائرة شبين القناطر، بحضور محمد المغربى أمين الحزب بالقليوبية، ومحمود عبد الغنى مسئول قطاع القليوبية والمنوفية لحزب مستقبل وطن.

وأضاف بدران أن أى منظومة ناجحة تقوم بالشباب وبجوارهم الشيوخ ذى الخبرات فى كل المجالات وأقصد بالشيوخ ذى الخبرات الواسعة من الشرفاء أبناء هذا الوطن الغالى، وذلك بجانب الشباب ليأخذوا بأيديهم لبناء مصرنا الجديدة، وليكن للشباب دورا حقيقيا فى بناء هذا الوطن.

وأكد بدران، أننا كشباب حزب مستقبل وطن لا نرغب فى منصب ولا سلطة وكل ما نبغيه بناء وطننا وبسواعد شبابه.

من جانبه قال محمد أحمد الكومى مرشح مستقبل وطن عن دائرة شبين القناطر، أن مرشحى مستقبل وطن جاءوا من أجل مشروع وطنى، مضيفا أن مدينة شبين القناطر لديها العديد من المشاكل الخدمية بل تكاد معدومة من الخدمات ولم يجد أبناء هذه المدينة من يحنو عليها، لكن بسواعد الشباب سنكون قادرين على إيجاد الحلول وسنعمل جاهدين من أجل أهالينا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة