أكرم القصاص - علا الشافعي

شرم الشيخ رايح جاى.. 5 أسباب تشجعك على طلعة شرم النهاردة قبل بكرة

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 09:05 م
شرم الشيخ رايح جاى.. 5 أسباب تشجعك على طلعة شرم النهاردة قبل بكرة شرم الشيخ
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنا شرم الشيخ، حيث الروعة والجمال والسياحة كما يجب أن تكون، والآن ومع بداية الموسم الشتوى يمكن أن تتأكد بأن ذلك هو الموسم الأفضل لزيارتها، خاصة إذا كنت ممن لم يقوموا برحلة إليها حتى الأن، ومن هذا المنطلق نستعرض أهم 5 اسباب تدفعك لزيارة مدينة السلام فى هذا التوقيت، كالآتى:

المناخ الرائع..انتعش على قد ما تقدر:


بين النهار الدافئ والليل المنعش، ستتمكن من فصل دماغك تماماً من مناخ العمل، والجو البارد فى باقى المحافظات، لذا احزم حقائبك مع أول إجازة وفورا على شرم الشيخ.

العروض السياحية الرائعة..قضيها سياحة:


وما أجمل من الحصول على مكان غالى بعرض سعر معقول؟، فشرم الشيخ الآن تفتح ذراعيها بأقوى العروض السياحية للسائحين، ممن تستقبلهم المدينة وتوفر لهم كل الرفاهيات اللازمة.

الأحداث والفعاليات الترفيهية...هيا بنا نلعب:


ضحك ولعب وحب، ذلك باختصار قدر المتعة الكبير الذى يمكن أن تحصل عليه وأنت فى مدينة شرم الشيخ، حاول الاستمتاع بوقتك قدر الإمكان بين الأنشطة الترفيهية المختلفة.

الحفلات الغانئية لأكبر النجوم..يلا نغنى:


غناء..رقص وعروض إبداعية يومياً على مسارح مدينة شرم الشيخ الجميلة، فالفن هناك متعدد ومتنوع وشبه دائم فى هذا الموسم بالذات.

دور كل مصرى فى تشجيع سياحة بلده..اتفسح عشان خاطر مصر:


أخيراً وليس آخر، الفسحة والاستمتاع بهدف وطنى، لندعم سياحة بلدنا، ونعيد شرم الشيخ لمصاف الوجهات السياحية العالمية وليس على المستوى المحلى فقط، وأول خطوة إلى ذلك أن نختار جميعاً إجازتنا هذا العام فى شرم الشيخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة