أكرم القصاص - علا الشافعي

كوبر يحارب الفتنة فى المنتخب.. ثنائيات الأهلى والزمالك فى "فندق الإقامة".. حضور رمضان صبحى حفل زفاف حازم إمام بعد الوقفة الأولى.. استبعاده من مباراتى تشاد بسبب الوقفة الثانية..ونشر"سيلفى"لاعبى القطبين

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 11:04 م
كوبر يحارب الفتنة فى المنتخب.. ثنائيات الأهلى والزمالك فى "فندق الإقامة".. حضور رمضان صبحى حفل زفاف حازم إمام بعد الوقفة الأولى.. استبعاده من مباراتى تشاد بسبب الوقفة الثانية..ونشر"سيلفى"لاعبى القطبين منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح الأرجنتنى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، فى إنهاء الأزمات والفتن التى طرأت بين عدد من لاعب الأهلى والزمالك فى الفترات الماضية، والتى أشعلها لاعبو الزمالك وتحديداً باسم مرسى وحازم إمام بالرد على إلقاء حسام غالى لشارة القيادة خلال مباراة فريقه الأهلى أمام حرس الحدود اعتراضاً على طرده، بنشر صور لهما على الفيس بوك وهما يقبلان الشارة وهو ما أشعل فتيل الأزمة بين الناديين، ورد رمضان صبحى بالوقوف على الكرة فى القمة، ومع تزايد الأزمات لجأ كوبر إلى الحلول الودية لإنهاء هذا الاحتقان خلال معسكرات المنتخب فى العديد من المشاهد:

1-فطار المنتخب يزيد من فتنة الأهلى والزمالك


فى أول معسكر رسمى للفراعنة تحت قيادة كوبر استعداداً لمباراة تنزانيا فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017 بالجابون، ظهرت صورة خلال تناول اللاعبون للإفطار تضم لاعبى الأهلى فى جانب والزمالك فى جانب آخر، لتخرج بعدها الشائعات أن هناك فتنة بين الناديين.

2-لاعب أهلى وآخر زملكاوى فى غرف الإقامة


فى معسكر للفراعنة استعداداً لمباراة تشاد فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا عقب الأزمات والمشادات التى شهدتها صفحات التواصل الاجتماعى، طلب كوبر بالتنسيق مع شريف إكرامى حارس الأهلى بأن يتم وضع لاعب من الأهلى وآخر من الزمالك فى فندق إقامة، وهو ما تمت الاستجابة له ويخرج اللاعبون بعدها بتصريحات وصور تؤكد عدم وجود أى أزمات بين اللاعبين.

3- رمضان صبحى يحضر حفل زفاف إمام


كما شهد معسكر الإعداد لمباراة تشاد فى التصفيات الأفريقية أيضاً إقامة حفل زفاف حازم إمام لاعب الزمالك، وحصل على إذن من كوبر بالراحة 24 ساعة يعود بعدها للمعسكر، ويحضر كوبر حفل الزفاف مصطحباً معه رمضان صبحى بعد الأزمة التى شهدتها مباراة الفريقين فى الدورى بوقوف رمضان على الكرة، ليرد عليه إمام بشلوت يتم طرده خلالها، لينهى كوبر الأزمة بحضور صبحى للزفاف والرقص مع زميله.

4-استبعاد رمضان بسبب الوقفة الثانية


عقب تكرار رمضان صبحى للوقوف على الكرة فى مباراة السوبر التى جمعته بالزمالك وحدوث خناقة بينه وبين حازم إمام الذى كان خارج تشكيلة المباراة، يقرر بعدها كوبر استبعاد رمضان وإعلانه أن هذا القرار تهذيبى، لينجح كوبر بعد ذلك فى تهدئة الأجواء بين لاعبى القطبين.

5-نشر صور فى معسكرات المنتخب تجمع القطبين


كما يحرص لاعبو منتخب مصر على نشر أكثر من صورة تجمع لاعبى الأهلى والزمالك فى معسكر المنتخب، للتأكيد على عدم وجود أزمات بين القطبين.



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة