أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ جنوب سيناء: إعادة هيكلة أسعار الفنادق والمنتجعات السياحية قريبًا

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 07:57 م
محافظ جنوب سيناء: إعادة هيكلة أسعار الفنادق والمنتجعات السياحية قريبًا اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه سيتم إعادة هيكلة أسعار الفنادق والمنتجعات واتخاذ إجراءات المساعدة العاملين بالقطاع السياحى خلال الفترة المقبلة.

وأضاف فودة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مدينة شرم الشيخ آمنة، وأن بعض الصحف البريطانية تروج لشائعات لا صحة لها جميعها ادعاءات وتكهنات دون دليل الغرض منها ضرب السياحة المصرية ولكنها لا تستطيع ذلك بفضل قوة شعبها وتماسكه بجانب وقوف جميع الدول العربية بجانبه ومساندته، وأكبر دليل على ذلك هو مبادرة دولتي الكويت والسعودية لمساندة ودعم السياحه المصرية.

وأوضح محافظ جنوب سيناء، أن جميع أجهزة الكشف عن المفرقعات تعمل بكفاءة عالية فى جميع المنشآت السياحية، كما توجد كاميرات مراقبة فى جميع الفنادق والميادين والشوارع الحيوية وكذلك على جميع مداخل ومخارج المدينة هذا، بالإضافة إلى أجهزة كشف بالأشعة ومرايا عاكسة.

وأكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن جميع المنشآت السياحية ستقدم عروضًا مخفضة للسائحين بصفة عامة فى محاولة لتخفيف حدة الكساد وانعدام الحركة التى تشهدها مدينة شرم الشيخ بعد مغادرة السياح الروس والبريطانيين وكذلك تشجيع السياحة الداخلية.

ودعا المحافظ جموع المصريين والعرب إلى قضاء الموسم الشتوى بشرم الشيخ حيث تتمتع بالطقس الدافئ المعتدل.

وفيما يتعلق بمخاوف العمال من ضعف السياحة وبدء تصفية عمل المئات منهم، أوضح المحافظ أنه سيتم اتخاذ إجراءات لمساعدة أصحاب الشركات السياحية وأصحاب الفنادق والبازارات والعاملين ولن يتم الاستغناء عن أى عامل وسوف نتدخل لتخفيض الإيجارات لأصحاب البازارات.

وشدد على بذل المحافظة لشتى الجهود لتستمر مدينة السلام في أبهى صورها معلقًا: لن نسمح بإطفاء أضواء شرم الشيخ.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة