أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الإسكان لشركات المقاولات: لن أقبل أى مبررات لتأخير مشروع بيت الوطن

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 12:46 م
وزير الإسكان لشركات المقاولات: لن أقبل أى مبررات لتأخير مشروع بيت الوطن الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال اجتماعه مع مسئولى الشركات المنفذة لمرافق مشروع "بيت الوطن" لأراضى المصريين بالخارج، أنه لن يقبل أى مبررات للتأخير، وقال الوزير: فالظروف لا تسمح، والتمويل اللازم جاهز، فعليكم الإسراع بالعمل، وتكثيف الجهود.

وأوضح وزير الإسكان، أن هذا المشروع له أهمية كبيرة، وهناك متابعة على أعلى مستوى له، وهناك مشاكل فى تأخر توصيل المرافق لبعض المدن، خاصة القاهرة الجديدة، مطالبا بتقارير يومية، عن تقدم الأعمال بهذا المشروع، خاصة أن الوزارة تستعد لطرح مرحلة جديدة خلال أيام.

وكلف الدكتور مصطفى مدبولى رئيسى جهازى مدينتى القاهرة الجديدة والشيخ زايد بأن تكون هناك متابعة يومية لتوصيل المرافق لـ"بيت الوطن"، وإذا اتضح أن أى شركة لن تتمكن من استكمال الأعمال الموكلة لها تدخل شركة أخرى على الفور، وأكد الوزير لرئيسى الجهازين: "هذه مسئوليتكما".

من جانبه أكد مسئول شركة المقاولات المكلفة بمرافق القاهرة الجديدة أنه سيتم تسليم المرحلة الأولى فى 17 يناير المقبل، كما تم الاتفاق، والعمل يتم بالمرحلة الثانية، لتسليمها تباعا، مشددا على أنه يتم العمل فى منطقة ظروفها صعبة جدا، فهى منطقة صخرية بالكامل.

وذكر رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد أنه تم الانتهاء من 50% من أعمال المرافق بالمشروع، والشركة طلبت مد المهلة ورفضنا، وتم الاتفاق على تكثيف الجهد، والالتزام بالمواعيد المقررة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة