أكرم القصاص - علا الشافعي

مرشح مستقل بمركز طنطا:الفلاح والتأمين الصحى والتعليم أهم أولوياتى

السبت، 14 نوفمبر 2015 07:27 م
مرشح مستقل بمركز طنطا:الفلاح والتأمين الصحى والتعليم أهم أولوياتى المحاسب مصطفى نور الدين مرشح فى انتخابات مجلس النواب بمركز طنطا
الغربية عادل ضرة ومصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المحاسب مصطفى نور الدين مرشح مستقل عن دائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية أن التعليم والفلاح والتأمين الصحى أهم أولويات برنامجه الانتخابى فى المرحلة المقبلة.

وأشار فى تصريح خاص إلى ضرورة الاهتمام بالفلاح لأنه عصب الحياة ومن الفئة التى تعمل فى صمت برغم تعرضها للعديد من المشاكل فى تسويق المحاصيل والأسمدة، مضيفا أن الفلاح المصرى الوحيد الذى لم يقم بالإضراب عن العمل طوال الفترة الماضية وظل يعمل فى صمت لحماية الجبهة الداخلية.

وأضاف "نور الدين" أنه فى حال فوزه فى البرلمان سيكون الفلاح فى المرتبة الأولى لاهتماماته لأن الفلاح عصب الحياة موضحا أن تعمل الدولة جاهدة على دعمه فى بيع المحاصيل وتوفير الخدمة الصحية والتأمين الصحى له إلى جانب الأسمدة والمبيدات وضرورة النظر إليه بنظرة جادة وشاملة.

وقال "نور الدين" أن التعليم وتطويره بما يتناسب ويتواكب مع التغيرات الدولية واحتياجات سوق العمل والاهتمام بالتعليم الفني وتطوير المدارس مهمة قومية لأن بالتعليم تنهض الأمم.

وأكد المرشح مصطفى نور الدين أن التأمين الصحى يحتاج إلى وقفة وتشريعات جديدة ليشمل جميع العاملين بالدولة وتوفير منظومة صحية متكاملة للعامل والفلاح وأصحاب المعاشات وأصحاب المهن الذين لا يخضعون لمظلة التأمين الصحى مع توفير الخدمة الطبية اللائقة لهم من خلال هذه المنظومة إلى جانب الاهتمام بالوحدات الصحية وتحويلها لمستشفيات تكامل بدلا من وحدات طب أسرة لتخفيف العبء والضغط عن كاهل المواطنين لتخفيف مشقة السفر إلى المستشفيات الحكومية بالمدينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة