أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال افتتاحه فندق النيل ريتز كارلتون..

وزير الاستثمار: السياحة تمثل 15% من الناتج المحلى وسنتجاوز الأزمة

السبت، 14 نوفمبر 2015 10:38 م
وزير الاستثمار: السياحة تمثل 15% من الناتج المحلى وسنتجاوز الأزمة حفل افتتاح فندق النيل ريتز كارلتون
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح أشرف سالمان وزير الاستثمار مساء اليوم السبت مقر فندق النيل ريتز كارلتون والذى تكلف تطويره حوالى مليار جنيه، بحضور هشام زعزوع وزير السياحة والمستشار أحمد الزند وزير العدل والدكتور أشرف العربى وزير التخطيط وخالد حنفى وزير التموين وعلاء عمر رئيس هيئة الاستثمار، وجلال السعيد محافظ القاهرة، وميرفت حطبة رئيس القابضة للسياحة والفنادق، وإيهاب الكردانى رئيس شركة مصر للفنادق المالكة للفندق.

كما حضر حفل الافتتاح رؤساء عدد من شركات السياحة وبعض رؤساء شركات قطاع الأعمال وعادل لبيب وزير التنمية المحلية السابق ورجال السياحة وعدد من الفنانين من بينهم ليلى علوى ودينا.

وأكد أشرف سالمان وزير الاستثمار، أن افتتاح فندق النيل ريتز كارلتون بمثابة رسالة طمأنينة للعالم، معتبرًا أن كل الحضور لديه ذكريات مع المكان، مشيرًا إلى أهمية السياحة التى تمثل 15% من الناتج المحلى، مشددًا على ضرورة تجاوز الأزمة الحالية.

ودعا هشام زعزوع الحضور للحظة صمت على ضحايا الإرهاب فى فرنسا، معتبرًا أنها رسالة للعالم من مصر الحضارة ومن قلب ميدان التحرير لافتًا إلى أنه سينطلق غدًا حملة للسياحة الداخلية، قائلاً: "وفى الهرم سنرسل رسالة للعالم كله للتضامن معهم ضد الإرهاب مشيرًا أننا سنعبر الأزمة قريبًا بفضل تكاتف الجميع".

ووجه إيهاب الكردانى رئيس شركة مصر للفنادق رسالة للعالم تؤكد أن مصر بلد السياحة والأمن والأمان مشيرًا، إلى أن تكلفة تطوير الفندق بلغت 940 مليون، مرددًا نداء تحيا مصر وسط تصفيف الحضور، وبمشاركة فرقة إسبانية وفرقة رضا للفنون الشعبية .

من جانبه عبر المدير العام لفنادق الريتز فى الشرق الأوسط عن سعادته بوجود بالنيل ريتز فى قلب القاهرة، مشيرًا إلى مكانة الفندق الكبيرة، منهيًا كلمته باللغة العربية بكلمة تحيا مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة