أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور محافظ ومدير أمن الإسماعيلية يفتتحان مركز معلومات المحافظة

الأحد، 15 نوفمبر 2015 05:58 م
بالصور محافظ ومدير أمن الإسماعيلية يفتتحان مركز معلومات المحافظة يس طاهر محافظ الاسماعيلية ومدير الامن اثناء افتتاح مركز المعلومات و جولة المجمعات الاستهلاكية
الإسماعيلية جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية اليوم يرافقه اللواء على العزازى مدير الأمن والمقدم هشام بدر نائبا عن المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية مقر مركز معلومات الاسماعيلية التابع للادارة العامة للأحوال المدنية بوزارة الداخلية.

جاء اففتاح المركز المقام بمركز الكفاية الانتاجية فى حى ثالث بعد تطويره وتجديده بالكامل وتزويده بأحدث وسائل تكنولوجيا المعلومات حيث يقدم العديد من الخدمات الجماهيرية تشمل اصدار شهادات الميلاد الألكترونية وشهادات الوفاة ووثائق الزواج والطلاق والقيد العائلى فى أسرع وأقل للتخفيف على المواطنيين وتيسير تقديم الخدمات الجماهيرية .

وتجول المحافظ ومدير الأمن ومرافقيهما فى عدد من المجمعات ومنافذ بيع السلع الأساسية للاطمئنان على حركة السوق وضبط ومراقبة الأسعار .
شملت الجولة تفقد مجمعات دلتا ماركت التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية والجمعية الاستهلاكية للعاملين بهيئة قناة السويس كما تضمنت الجولة زيارة وتفقد سوق الجمعة ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير والاحلال والتجديد للسوق والوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال انشاء المحلات الجديدة والمول التجارى بالسوق.

وخلال جولة المحافظ بالسوق ألتقى عدد من المواطنيين وباعة الخضر والفاكهة واللحوم والدواجن وأستمع الى مطالبهم وشكاواهم ومقترحاتهم ووعد بالتجاوب معها فى اطار الامكانيات المتاحة والحفاظ على المصلحة العامة مؤكدا أن تخفيف ورفع العبء عن كاهل الاهالى على رأس اولويات الجهز التنفيذى.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة