أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة عين شمس: فوز اتحادى الطب والتمريض بالتزكية.. وتمشيط اللجان الانتخابية

الأحد، 15 نوفمبر 2015 02:49 م
جامعة عين شمس: فوز اتحادى الطب والتمريض بالتزكية.. وتمشيط اللجان الانتخابية الدكتور محمد الحسينى الطوخى نائب رئيس جامعة عين شمس
كتب ـ وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد الطوخى، نائب رئيس جامعة عين شمس، إن عدد الطلاب المرشحين على مستوى الجامعة 1225 طالبا، مؤكدا أن كليتى الطب والتمريض فاز الطلاب المرشحون بها بالتزكية لعدم ترشح طلاب منافسين لهم.

وأضاف الطوخى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الجامعة مستعدة تماما لإجراء عملية انتخابات الاتحادات الطلابية على مستوى كليات الجامعة، وأنها هدف الجامعة اتحاد طلاب قوى يخدم الطلاب ويساعدهم فى إنجاز العملية التعليمية بسلام.

وأعلنت جامعة عين شمس عن خطتها الأمنية لتأمين العملية الانتخابية، من خلال تكثيف أعداد أفراد الأمن الإدارى داخل الأحرم الجامعية، ومنع لصق أى صور ولافتات على الجدران ، وتمشيط مقار اللجان للتأكد من خلوها من أى مواد ممنوعة، والتعامل مع أى اشتباكات قد تحدث بين الطلاب المرشحين .

وأكد مصدر مسئول بجامعة عين شمس، أن الحرم مراقب بالكاميرات، وسيتم رصد أى طالب يخالف التعليمات وتحويله للتحقيق، مضيفا أن من حق الطالب المرشح وضع مندوبين له داخل اللجان أثناء فرز الأصوات .

ويتصارع فى الجامعة عدد من القوائم، ففى كلية الآداب تتنافس قائمة سوى أمام قائمة "سوفا"، حيث فازت الأخيرة بأغلب المقاعد فى الانتخابات التى أجريت منذ عامين، وفى كلية الحقوق تنافس كل من قائمة "حلم المدرج" و"صوت حقوق".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة