أكرم القصاص - علا الشافعي

غدًا.. صرف ألفى جنيه تعويضا لكل فدان متضرر بمحافظتى الإسكندرية والبحيرة

الأحد، 15 نوفمبر 2015 09:05 م
غدًا.. صرف ألفى جنيه تعويضا لكل فدان متضرر بمحافظتى الإسكندرية والبحيرة الرئيس السيسى ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد العميد محيى الصيرفى، المتحدث باسم القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أنه سيتم صرف التعويضات لأصحاب الأراضى المتضررة من السيول والأمطار بمحافظتى الإسكندرية والبحيرة اعتبارًا من غدٍ الاثنين.

وأضاف العميد محيى الصيرفى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم صرف 2000 جنيه لكل فدان، مشيرًا إلى أن الأراضى التى تضررت وصلت لـ50 ألف فدان، بينهم 23 ألفًا فى محافظة الإسكندرية و27 ألفًا فى محافظة البحيرة.

وأشار إلى أنه سيتم صرف نحو 150 "شيك" وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لمجلس الوزراء اليوم.

وكان الرئيس السيسى قد اجتمع اليوم بكل من رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزيرى الرى، والإسكان، وذلك لاستعراض آخر التطورات التى تمت فى محافظتى الإسكندرية والبحيرة، ووجه السيسى بسرعة صرف التعويضات للمتضررين.

الجدير بالذكر أن الرئيس السيسى قد وافق على تخصيص مليارى جنيه لصالح مشروعات الحل العاجل لمشكلة مياه الأمطار بالمحافظات الأكثر تضررًا تشمل مليار جنيه من صندوق تحيا مصر، ومليار جنيه آخر من الموازنة العامة للدولة.


موضوعات متعلقة..


- نشاط رئاسى مكثف.. السيسى يبحث مع وفد من برلمان كينيا تطوير العلاقات.. ويناقش مواجهة "النوّة" المقبلة.. يوافق على تخصيص مليارى جنيه للتصدى لمشكلة الأمطار.. ورئيس الوزراء: صرف تعويضات المزارعين غدا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

?.

.

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة