أكرم القصاص - علا الشافعي

مباحث التموين: أحكمنا الرقابة على السوق وخفض أسعار السلع بنسبة 30%

الأحد، 15 نوفمبر 2015 10:42 م
مباحث التموين: أحكمنا الرقابة على السوق وخفض أسعار السلع بنسبة 30% العميد خالد فوزى وكيل أول إدارة التحريات بالإدارة العامة لمباحث التموين
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العميد خالد فوزى، وكيل أول إدارة التحريات بالإدارة العامة لمباحث التموين، إن الإدارة استطاعت إحكام الرقابة على السوق بصورة كبيرة فى ضبط الأسعار والغش التجارى، مضيفا أن مباحث التموين قامت بتغيير منظومة العمل ووضعت استراتيجية جديدة لمجابهة السوق السوداء وضبط الأسعار وتوفير السلع الأساسية للمواطن، لافتا إلى أن الإدارة أبرمت اتفاقا مع كبرى المحال التجارية لخفض أسعار السلع الاستراتيجية المهمة بنسبة 30%.

وأضاف "فوزى" خلال حواره مع الإعلامى يوسف الحسينى فى برنامج "السادة المحترمون" المذاع على قناة أون تى فى، أن منظومة العمل داخل الإدارة الأن تعمل على التنبؤ مبكرا بالسلع التى من الممكن أن يحدث فيها أزمة وتشح من السوق بقصد رفع سعرها من قبل بعض التجار، بالإضافة إلى العمل على توفير جميع السلع الأساسية والاستراتيجية بكميات كبيرة ومراقبة السوق جيدا حتى لا يتمكن تجار السوق السوداء من التحكم فى السلع.

وتابع فوزى، أن الإدارة قامت بعقد عدة اجتماعات مع مديرى كبرى سلاسل المحال التجارية فى مصر من أجل العمل على تخفيض الأسعار ووضع خطة مستقبلية تهدف لحماية المستهلك من التعرض للغش التجارى واستغلال بعض التجار برفع أسعار السلع الأساسية، موضحا أنه تم الاتفاق على خفض الأسعار بنسبة 30% فى السلع الاستراتيجية المهمة "الزيت، السكر، الأرز، الشاى، الدواجن، اللحوم".


موضوعات متعلقة..


- الأجهزة الرقابية تلاحق المتلاعبين فى المنتجات المهربة جمركيا والأغذية الفاسدة.. مباحث التموين:إنتاج ملح طعام فاسد بمنتجات محظورة وتصادر 218طنا بالصف..وضبط 6ملايين قطعة غيار سيارات غير مطابقة للمواصفات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اى سلع تتحدث عنها يا رجل ,, !!؟؟.. وخفضها 30% على اى مقياس او اساس يا رجل

*

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح العبد

ماتم عمله بمعرفة مباحث التموين

عدد الردود 0

بواسطة:

محاميحو

فين التخفيض ده يا عم...

عدد الردود 0

بواسطة:

حجاج هاشم

فين التخفيض ياعمنا

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmad El-Sayed

شكرا لمجهودكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة