أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير أمن الغربية يجتمع بمساعديه لمناقشة الاستعدادات لانتخابات مجلس النواب

الأحد، 15 نوفمبر 2015 04:42 ص
مدير أمن الغربية يجتمع بمساعديه لمناقشة الاستعدادات لانتخابات مجلس النواب اللواء نبيل عبد الفتاح السيد مدير امن الغربية
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء نبيل عبد الفتاح السيد، مدير أمن الغربية، اجتماعا مع قيادات المديرية ومساعدى المدير ومدير إدارة البحث الجنائى ومديرى الإدارات ومأمورى المراكز والأقسام ورؤساء وحدات البحث لمناقشة الاستعدادات الأمنية لانتخابات مجلس النواب ومنظومة العمل الأمنى.

جاء ذلك فى بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الغربية.

وخلال الاجتماع وجه مدير الأمن بتوعية الضباط والأفراد بالظروف الأمنية الراهنة التى تمر بها البلاد ورفع معنوياتهم. وتوعية الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم وحسن المعاملة بين هيئة الشرطة والقوات المسلحة والعمل على دعمها.

كما أكد المحافظ على تعزيز دور ضباط العلاقات العامة وحقوق الإنسان فى التفاعل والتواصل مع المواطنين والمحافظة على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض والأموال ومنع الجرائم وضبطها وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين فى كل المجالات.

ووجه مدير أمن الغربية العميد أحمد الخواجة مدير إدارة مباحث التموين بالغربية بالتنسيق مع مأمورى المراكز والأقسام بمداومة المرور على كل الأسواق لمتابعة الأسعار وضبط المخالفات التموينية، وذلك تيسيرا على المواطنين وقيام شرطة المرافق بحملات بدائرة المحافظة لرفع كل الإشغالات والمخالفات كما وجه ضباط إدارة المرور برفع كل الانتظارات الخاطئة والعمل على تيسير الحركة المرورية، وضبط المخالفات المرورية المتنوعة والتركيز على مواكب الأفراح.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة