أكرم القصاص - علا الشافعي

نقابة المحامين بالقليوبية تطلب التحقيق مع ضابط واعتذار مدير الأمن

الأحد، 15 نوفمبر 2015 06:07 م
نقابة المحامين بالقليوبية تطلب التحقيق مع ضابط واعتذار مدير الأمن الاجتماع الطارئ لنقابة المحامين
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت النقابة الفرعية للمحامين بالقليوبية بيانًا عقب الاجتماع الطارئ الذى عقد اليوم بمحكمة شبرا الخيمة الابتدائية لمتابعة أزمة تعدى 5 مجندين وضابط على 4 محامين أمس.

تضمن البيان 6 بنود الأول اعتذار مدير الأمن شخصيًا بمكتب رئيس محكمة شبرا الخيمة الابتدائية فى حضور مجلس نقابة المحامين الفرعية بالقليوبية وأعضاء من مجلس النقابة العامة والمحامين المعتدى عليهم والثانى التصرف إداريًا مع الضابط والجنود وعدم تواجدهم فى محكمة شبرا الخيمة مرة أخرى والثالث عقد اجتماع بين مجلس النقابة وممثلى القليوبية بالنقابة العامة لوضع بروتوكول للتعاون بين المحامين والشرطة.

وتمثل البند الرابع فى إصدار بيان رسمى يتضمن وضع ضوابط مكتوبة لتنظيم العلاقة بين المحامين وجهاز الشرطة والبند الخامس تفعيل قرار رئيس محكمة شبرا الخيمة الابتدائية بشأن عقد لقاء بين الطرفين تحت رعايته لوضع ضوابط مكتوبة للعلاقة بين المحامين والشرطة والإشراف على تنفيذ ذلك بنفسه والبند السادس إصدار بيان مشترك بين المحامين ومديرية الأمن بالقليوبية بشأن تنظيم العلاقة بين الطرفين.

حضر الاجتماع يحيى التوني وخالد أبو كراع عضوا مجلس النقابة العامة للمحامين وحسين الجمال ومحمد أبو ليلة ممثلاً القليوبية بمجلس النقابة العامة وأمام الصديق عضو مجلس النقابة عن شبرا الخيمة وعدد من أعضاء مجلس النقابة الفرعية بالقليوبية ولفيف من المحامين بالقليوبية وبعض المحافظات الأخرى الذين حضروا للتضامن مع زملائهم ضد ممارسات رجال الشرطة.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة..


- وقفة لمحامى البحيرة للتضامن مع زملائهم المعتدى عليهم فى شبرا الخيمة


- محامو شبرا يطالبون مدير أمن القليوبية بالاعتذار عن الاعتداء على زملائهم


- إخلاء سبيل المجندين المتهمين بالاعتداء على 4 محامين بمحكمة شبرا الخيمة


- "المحامين":لن نتنازل عن حقنا ولابد من محاسبة المخطئ فى واقعة شبرا الخيمة


- بالصور.. تفاصيل اعتداء حرس محكمة شبرا الخيمة على 4 محامين.. المحامون يدخلون فى اعتصام مفتوح.. والنيابة تحقق فى الواقعة.. والمجنى عليهم: "مش أول مرة نتعرض للاعتداء".. ومحاولات لإنهاء الأزمة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة