أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة التعاون تلتقى ممثل "اليونيسيف" بمناسبة توليه منصبه الجديد

الأحد، 15 نوفمبر 2015 06:12 م
وزيرة التعاون تلتقى ممثل "اليونيسيف" بمناسبة توليه منصبه الجديد لقاء الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى وبرونو مايس ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسيف
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى، برونو مايس- ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"، وذلك بمناسبة توليه منصبه الجديد، حيث استعرض مايس مشروعات المنظمة المختلفة وجهودها لدعم الأمومة فى مصر، كما عرض مايس على الوزيرة، المشاريع المستقبلية للمنظمة المزمع تنفيذها فى مصر.

وأثنت الوزيرة على مجهودات اليونيسيف في مصر ومشاريعها المتنوعة وتم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين وتطوير العلاقات، وأبدي ممثل منظمة اليونيسيف تقديره للجهود التي تبذلها الوزيرة للنهوض بوزارة التعاون الدولى، وبدعمها للعملية التنموية بمصر متمنيا التوفيق وتحقيق مزيدا من النجاح.

جدير بالذكر أن اليونيسيف تعمل في مصر وفقا لخطة العمل المنبثقة عن إطار الأمم المتحدة للمساعدات الإنمائية (United Nations Development Assistance Framework-UNDAF)والتي تم اعتمادها للفترة من يوليو 2013 إلى ديسمبر 2017، وتهدف الخطة إلى حماية الأطفال والنشء ودعم مشاركة الشباب وضمان حصولهم على حقوقهم في التعليم والخدمات الصحية والحماية الاجتماعية، بالإضافة إلى دعم المساواة بين الجنسين.

وفى نهاية اللقاء جددت الدعوة لممثل منظمة اليونيسيف لحضور الاجتماع الثاني للجنة التسيير الخاصة بإطار عمل الأمم المتحدة للمساعدات الإنمائية والذى تستضيفه الوزارة غدا الإثنين الموافق 16 نوفمبر، 2015، برئاسة الوزيرة والمنسق المقيم للأمم المتحدة بمصر.

ويعد هذا الإطار الإستراتيجي الأداة الرئيسية لتنسيق جهود الأمم المتحدة في مصر لضمان تطابق أهداف برامج الأمم المتحدة مع الأولويات الإنمائية لمصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة