أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء حفل الموسيقار عمر خيرت بجامعة القاهرة

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 07:37 م
بدء حفل الموسيقار عمر خيرت بجامعة القاهرة الموسيقار عمر خيرت
كتب وائل ربيعى – أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ منذ قليل، حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت على مسرح جامعة القاهرة الكبير بالتعاون مع وزارة الثقافة، اليوم الاثنين، ضمن بروتوكول التعاون بين الجامعة والوزارة.

ويحضر الحفل، وزير الثقافة حلمى النمنم ، ومحافظ الجيزة خالد العادلى، وعدد من قايدات جامعة القاهرة برئاسة الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، كما يحضر 1000 طالب وطالبة من طلاب الجامعة الذين حصلوا على دعوات مجانية من إدارة رعاية الشباب التابعة للجامعة.

وقال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة فى بيان لها: "وزير الثقافة معجون بحب الوطن وليس رجلاً مثقفًا فقط، لكنه رجل يحمل فى فكره الكثير لتقديم ما يفيد المنظومة الثقافية والدولة"، لافتًا إلى أنه يعمل على تقديم كل الجهود لإثراء الجامعات بالثقافة، مشيرًا إلى أن وزير الثقافة اتصل به بعد توليه الوزارة بـ48 ساعة، مؤكدًا له ضرورة عودة المسرح والأوبرا لجامعة القاهرة من جديد، وهى نقطة البداية التى دفعته لتفعيل الدور الثقافى داخل الجامعة ليسهم فى تشكيل ثقافة شباب الجامعة.

ويشمل الاتفاق بين وزارة الثقافة وجامعة القاهرة تنظيم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم حفلات فنية لدار الأوبرا على مسرح الجامعة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة