أكرم القصاص - علا الشافعي

بنك الاستثمار فريست إكويتى ينظم حملات ترويجية بلندن للاستثمار بمصر

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 01:50 م
بنك الاستثمار فريست إكويتى ينظم حملات ترويجية بلندن للاستثمار بمصر عمر المغاورى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عمر المغاورى العضو المنتدب لمجموعة فريست اكويتى بارتنر إحدى كبريات بنوك الاستثمار فى المنطقة النقاب عن أن البنك يعتزم تنظيم حملات ترويجية بالعاصمة البريطانية لندن خلال شهر مارس القادم للاستثمار فى مصر.

وقال المغاورى"بنك الاستثمار فريست اكويتى الذى يدير استثمارات تتجاوز قيمتها 3 مليارات دولار اتفق مع مؤسسات مالية وصناديق استثمار عالمية وبريطانية خلال الفترة الماضية على طرح العديد من الفرص الاستثمارية المتوافرة فى مصر على أن يكون هذا الطرح فى مارس القادم.

وأضاف " أن فريست اكويتى تعكف حاليا على تجهيز العديد من الفرص الاستثمارية ودراستها تمهيدا لعرضها على المستثمرين العالميين يصاحب ذلك أهم التطورات الإجرائية والقانونية التى تقوم بها الحكومة المصرية فى طريق الإصلاح الاقتصادي".

وأشار إلى أن فريست اكويتى شاركت خلال شهر نوفمبر الجارى فى قمة رويترز الاقتصادية بلندن ومؤتمر حول الاستثمار فى شركات الملكية الخاصة بدبى، نجحت خلالهما فى نقل صورة إيجابية عن الاستثمار فى مصر والتطورات الكبيرة التى يشهدها الاقتصاد والتنامى المتواصل فى حجمه حتى وصل إلى أكبر اقتصاد فى أفريقيا.

وأوضح أنه عرض خلال الحدثين على صناديق الاستثمار والمؤسسات المالية العالمية والتى جاءت من أوروبا وأمريكا وآسيا وأيضا الصناديق العربية تجربة فريست اكويتى بارتنر الناجحة مع الاستثمار فى مصر والتوقعات الإيجابية للمستقبل.

يشار إلى أن بنك الاستثمار فريست اكويتى بارتنر مقره البحرين ودخل السوق المصرية منذ عام 2011 وتصل إجمالى استثماراته فى السوق المصرية إلى أكثر من مليار دولار تتركز فى صناعات استراتيجية مثل الحديد أو صناعات صغيرة ومتوسطة فى قطاع الأغذية والخدمات المالية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة