أكرم القصاص - علا الشافعي

وتعليق الوقفات الاحتجاجية أسبوعين..

حملة الماجستير والدكتوراه 2015: "التنظيم والإدارة" وعدنا بتشكيل لجنة لبحث التعيين

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 12:07 ص
حملة الماجستير والدكتوراه 2015: "التنظيم والإدارة" وعدنا بتشكيل لجنة لبحث التعيين فوزية حنفى القائم بأعمال رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود أبو زيد المنسق العام لحملة الماجستير والدكتوراه، إن فوزية حنفى القائم بأعمال رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، أكدت أنها ستشكل لجنة تضم فى عضويتها الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، ومندوب من وزير المالية لتوفير درجات مالية لحملة الماجستير والدكتوراه 2015، ورئاسة التنظيم والإدارة، وذلك لبحث مطلبهم فى التعيين فى الجهات الإدارية للدولة.

وأضاف أبو زيد، لـ"اليوم السابع"، أن رئيس الجهاز أكد خلال اجتماع وفد من الحملة به صباح اليوم، أنهم لا يخضعون لقانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015، مشيرًا إلى أنها لم تحدد موعدًا لبدء عمل اللجنة التى سيتم تشكيلها أو حد أقصى لعملها.

وأشار منسق حملة الماجستير والدكتوراه 2015، أن الحملة ستعلق فعاليتها من وقفات احتجاجية واعتصامات لمدة أسبوعين احترامًا للوعد الذى تلقونه من التنظيم والإدارة، على أن تكون الفعالية المقبلة بعد انتهاء المهلة لمنح الجهاز فرصة للتنفيذ.

وكان أعضاء حملة الماجستير والدكتوراه 2015، قد نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر نقابة الصحفيين، صباح اليوم، وذلك للمطالبة بالتعيين فى الجهات الإدارية بالدولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

متى موعد التقديم

عدد الردود 0

بواسطة:

1441980

فتح باب القبول لحملة الماجستير للمساواة بزملائنا دفعة 2004

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة