أكرم القصاص - علا الشافعي

"سوفت وير إيه. جى" تضيف معايير التحليلات وإنترنت الأشياء إلى منصتها

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 07:00 ص
"سوفت وير إيه. جى" تضيف معايير التحليلات وإنترنت الأشياء إلى منصتها إنترنت - صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت "سوفت وير إيه. جى" توافر النسخة 9.9 من منصة "آباما ستريمنج أناليتكس" فى الأسواق، وهى متخصصة لتدفق التحليلات والتعامل الآلى الذكى مع البيانات الضخمة سريعة الحركة.

وتجمع المنصة ما بين معالجة الأحداث والتراسل وإدارة البيانات فى الذاكرة والتصور، وهى تعد المنصة الأكثر شمولاً لإدارة تدفقات البيانات سريعة الحركة وتحويل الأفكار إلى عمل.

وقال الدكتور جيلز نيلسون، النائب الأول لرئيس استراتيجية وتسويق المنتجات فى "سوفت وير إيه. جى": "نعمل على تطوير نسخة جديدة كل ستة أشهر، ما يجعل من "آباما" المنصة الأكثر شمولاً فى السوق لبناء التطبيقات التى تعمل على مراقبة وتحليل وتنفيذ تدفقات البيانات الضخمة سريعة الحركة.

وتتيح التحسينات الجديدة على هذه النسخة لمحللى الأعمال القدرة على مراقبة الأجهزة المترابطة فى "إنترنت الأشياء" والعمل على تطبيقات تكنولوجيا المعلومات سواء فى البيئة السحابية أو على الأجهزة الداخلية للشركة، حيث يشمل ذلك التحليلات التنبؤية".

وتعزز القدرة الوظيفية الجديدة فى النسخة "آباما 9.9" من دعم العديد من التطبيقات القوية، بما فى ذلك مراقبة السوق وكشف التحايل والصيانة التنبؤية والخدمات اللوجستية الذكية، بالإضافة إلى عدد من حالات الاستخدام الأخرى لإنترنت الأشياء والتسويق فى الزمن الحقيقى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة