أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الخارجية اللبنانى: نعتز بإضاءة الأهرامات بعلم بلادنا

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 06:57 م
وزير الخارجية اللبنانى: نعتز بإضاءة الأهرامات بعلم بلادنا إضاءة الأهرامات بألوان علم لبنان
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثمن وزير الخارجية والمغتربين اللبنانى رئيس التيار الوطنى الحر جبران باسيل قيام مصر بإضاءة الأهرامات المصرية بألوان الدول التى تعرضت لهجمات إرهابية مؤخرا وفى مقدمتها لبنان.. معربا عن اعتزاز بلاده بهذه الخطوة.

كما أشاد وزير الخارجية اللبنانى - فى تصريحات خاصة لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط فى لبنان - بحملة التضامن الواسعة التى عبرت عنها الأوساط المصرية الرسمية والشعبية سواء من موقف الرئاسة والخارجية المصرية والأزهر والكنيسة وكذلك الموقف الشعبى المصرى المتضامن مع لبنان والذى قاده عدد من الفنانين المصريين .

واعتبر الوزير باسيل أن هذا التضامن يعبر عن علاقة عميقة وتاريخية بين البلدين منذ عهد الفراعنة والفينيقيين كما أن البلدين شكلا دوما نموذجا لحماية التنوع والحداثة والحضارة فى المنطقة مما جعلهما مستهدفين من القوى الظلامية.

وأكد أن إرادة الشعبين العريقين ستنتصر على قوى الإرهاب والتطرف التى أخفقت أن تجد لنفسها بيئة حاضنة فى مصر أو لبنان .. مؤكدا فى هذا الصدد ضرورة مضاعفة الجهود لحل الأزمة السورية على قاعدة محاربة الإرهاب وإعادة اللاجئين لبلادهم وترك الشعب السورى يحدد مصيره باعتبار أن الوضع الأمنى فى سوريا بات يشكل خطرا على المنطقة والعالم كله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

aa

الحبيبة

الف سلامة على لبنان الحبيبة والعزيزة على قلوبنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة