أكرم القصاص - علا الشافعي

أصغر مرشح بانتخابات البرلمان: عضويتى فى مجلس النواب "أمن قومى"

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 06:18 ص
أصغر مرشح بانتخابات البرلمان: عضويتى فى مجلس النواب "أمن قومى" أصغر مرشح بانتخابات النواب
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إسلام رفاعى، المرشح المستقل عن دائرة مدينة نصر وأصغر مرشح بانتخابات البرلمان، إن عضويته فى مجلس النواب، أكبر ما قد يساعد الأمن القومى المصرى على استعادة رونقه وقوته، حيث إن مواجهة "الإحباط" الذى لحق الكثير من المواطنين خلال الفترات الأخيرة قد يكون بنفس أهمية تأمين الحدود.

وصرح إسلام رفاعى، ابن الـ27 عامًا، بأن وجود شاب مستقل لا ينتمى لأى تيار سياسى غير ممول لم ينفق الملايين على حملته للوصول لمقعد البرلمان سيعطى الأمل إلى الشعب خاصة الشباب، بالإضافة إلى أنها تُعد رسالة قوية تؤكد خطأ كل من امتنع عن المشاركة.

وأشار أصغر مرشح بانتخابات البرلمان، إلى أن الاستمرار فى إعادة نفس الأشخاص من التيارات السياسية المتصارعة المختلفة مرة أخرى داخل البرلمان سيساعد على زيادة الإحباط، خاصة الشباب الذين هم أكثر من 70% من الشعب المصرى الذين لم يعودوا يهتموا بالمشاكل السياسية، ويريدون فقط حلولاً لمشكلاتهم العامة التى تواجههم، والتى تتفاقم يومًا بعد يوم.

وأكد المرشح، أنه لا سبيل لحل مشاكل البلاد إلا إذا تغير عند الناخب المصرى مقومات اختيار المرشح الذى يمثله فى البرلمان، وضرورة الاستفادة من الماضى، مطالبًا الناخبين باختيار نواب بناءً على مقومات جديدة وتفكير يعتمد على شباب متعلم وصاحب فكر مختلف ويعى أدوات العصر.



موضوعات متعلقة..


لأول مرة.. 3 مرشحات يخضن الانتخابات بدائرة حلوان..فريدة البيسى: سأعتصم حال فوز مرشحى المال السياسى..دينا عبد العزيز: لافتاتى يتم تمزيقها من قبل الرجال..منال خليفة: لا أخشى منافسة والدى المرشح بالدائرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

امن قومي ايه اللي انت بتقول عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدعبدالمقصود

الشباب هم من يصنعون الدول

عدد الردود 0

بواسطة:

ناخب-

مش عارف المرشحين بتخترع كلام ما انزل الله به من سلطان ليه قول انتخبونى وريحنا

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed elsayed

وفقك الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة