أكرم القصاص - علا الشافعي

السفير الهندى يكرم طلاب المعاهد القومية الفائزين فى مسابقة لمحات من الهند

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 12:14 م
السفير الهندى يكرم طلاب المعاهد القومية الفائزين فى مسابقة لمحات من الهند سانجاى باتاتشاريا السفير الهندى بالقاهرة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم السفير الهندى بالقاهرة سانجاى باتاتشاريا والفنانة يسرا اللوزى 16 طالبًا وطالبة من مدارس المعاهد القومية، الذين حصلوا على المراكز الأولى فى مسابقة "لمحات من الهند"التي نظمها مركز مولانا والسفارة الهندية بالقاهرة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

واقيمت المسابقة خلال أكتوبر الماضى تحت شعار " الهند والمستقبل " وشارك بها 4700 طالب وطالبة من 400 مدرسة حكومية وخاصة ومعاهد قومية ، وقامت لجنة تحكيم مستقلة مكونة من ثلاثة أعضاء باختيار 100 فائز بالاضافة إلى تخصيص 25 جائزة لطلاب ذوى القدرات الخاصة ، وتوزيع الجوائز وشهادات التقدير على الطلاب الفائزين في المسابقة على مسرح الجمهورية بعابدين، بالاضافة إلى تكريم الشركات الراعية للمسابقة.

وقالت المعاهد القومية إن الطلاب الفائزون هم ، من المرحلة الابتدائية، جوليا أحمد خيرى من مدرسة ليسيه باب اللوق ، جانا محمد شبانه مدرسة كلية البنات زيزنيا ،و من ليسيه مصر الجديدة فاز ديفيد زكى لبيب ، وفازعبد الرحمن مجدى زكى من ليسيه الزمالك ، سندس ياسر محمد من ليسيه باب اللوق .

وفى المرحلة الاعدادية، يارا زكى ابوزيد من ليسيه مصر الجديدة ،جانا وليد من كلية البنات زيزنيا ، ايه عصمت محمود من الحرية للغات ،مى حاتم سويلم مدرسة حدائق المعادى و فازت ندا علاء عبد الغفارمن كلية البنات زيزنيا.

وبالمرحلة الثانوية فازتا مريم عمرو ابراهيم و دميانة الجمل من كلية البنات زيزنيا ، يارا وائل الشرقاوى من النصر مصر الجديدة ، مريم خالد محمد من مدرسة السيد محمد كريم بالاضافة إلى اثنين من طلاب مدرسة الرعاية الفكرية بمدارس النصر مصر الجديدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة