أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور..خرابة فى حرم الطريق تتحول إلى مقلب قمامة بالإسماعيلية

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 06:34 ص
بالصور..خرابة فى حرم الطريق تتحول إلى مقلب قمامة بالإسماعيلية الخرابة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب عدد من مواطنى الجمالين بطريق الإسماعيلية – السويس، والتابعين لقرية المنايف مركز ومدينة أبوصوير، بتدخل المسئولين لإزالة إحدى الخرابات التى أغلقت المنازل وأقيمت فى حرم الطريق، ولم تستطع الوحدة المحلية تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لها.

وقال المواطن رمضان حفناوى، مقيم بالمنزل رقم 97 الجمالين، إن الخرابة تقع أمام منزله مباشرة بمساحة 30 مترًا تم وضع اليد عليها من قبل أحد المواطنين، وتسويرها بارتفاع متر تقريبًا، وأصبح السور أمام باب المنزل مباشرة لا يسمح بالمرور، بالإضافة إلى أن قطعة الأرض أصبحت خرابة، فيتم إلقاء القمامة بها وتصدر منها روائح كريهة، بالإضافة إلى أعمال أخرى غير أخلاقية تتم فيها ليلاً ونهارًا.

وأشار حفناوى، إلى وجود قرار صادر لإزالة التعديات على هذه الأرض تحت رقم 160 لسنة 2007، حيث خاطبت وزارة النقل مديرية الأمن والوحدة المحلية لقرية المنايف بالإزالة، إلا أنه ما تم هو كسر جزء من السور وترك بقية السور كما هو، ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن لا يتم إزالة التعديات بشكل نهائى.

وأضاف: "منزلى مكون من ثلاثة طوابق وبه أسرة بها ثلاثة بنات وأبناء وزوجات أبناء وزوجتى ولا نستطيع فتح أى نافذة من النوافذ المطلة على الخرابة ونعيش فى ظروف قاسية جدا"، مطالبا بتنفيذ قرارات الإزالة وفتح الطريق أمام منزله والمنازل المجاورة.



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة