أكرم القصاص - علا الشافعي

حملات إعلانية لمكاتب تنشيط السياحة المصرية فى أمريكا واليابان والصين

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 05:08 ص
حملات إعلانية لمكاتب تنشيط السياحة المصرية فى أمريكا واليابان والصين هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن هشام زعزوع، وزير السياحة، إطلاق حملات إعلانية لمكاتب تنشيط السياحة فى أمريكا واليابان والصين، لفتح أسواق جديدة لدعم الاقتصاد المصرى، وذلك خلال الاجتماع مع رؤساء إدارة شركة "إيميى" للطيران، وممثل من اتحاد شركات السياحية باليابان وممثل الشركة الأمريكية.

من جانبه، أشار اللواء علاء عبد المنعم، رئيس مجموعة "إيميى" للطيران، إلى أن المجموعة تهدف إلى دعم الاقتصاد المصرى بالتضامن مع شركة "انليميتد إيجيبت" للسياحة، واتحاد شركات السياحة المصرية باليابان وفروع شركة السياحة "مصر، الصين، ماليزيا، والهند".

وأضاف "عبد المنعم"، أن المجموعة شاركت فى "معرض البورصة السياحية بلندن"، وهو أكبر معرض على مستوى العالم فى شركات السياحة للترويج لمصر فى الخارج، لافتًا إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيتم تنفيذ أول تعامل من مطار "جيت ووك" الموجود فى لندن إلى الأقصر مباشرة، لدعم السياحة فى ظل الأزمة الراهنة.

وأوضح "عبد المنعم"، أنه لأول مرة سيتم تدشين طيران عارض من اليابان وأمريكا أسبوعياً، مما يعمل على زيادة الأعداد السياحية إلى مصر ودعم الاقتصاد، منوهًا بأن حجم استثمارات إيميى فى مصر سيصل إلى 150 مليون دولار.

ولفت إلى أن وزارة السياحة ستدعم المجموعة عن طريق مكاتب تنشيط السياحة بالدول الموجودة بها، وهى "اليابان، أمريكا، الصين، وقريباً العراق "اربيل – نجف"، مؤكدًا أن إيميى هى أول مجموعة خاصة تمتلك طائرة من طراز إيرباص 330 تقوم بعمل رحلات داخلية وخارجية.

وكانت مجموعة إيميى للطيران، قد وقعت مع 3 شركات صينية، وسيتم عمل 3 رحلات من الصين إلى مصر كل أسبوع، بعدد يتجاوز 900 ساعة، بداية من شهر يناير المقبل، وأما بنسبة للطيران من اليابان سيتم من أول فبراير المقبل وأمريكا بداية من شهر مايو.

فى السياق ذاته، وعد الطيار حسام كمال، وزير الطيران، بالعمل على إنجاز كافة التصاريح من الوزارة فى أقرب وقت، مشيرًا إلى أن المشروع يستهدف دعم الاقتصاد، خاصة فى مجال السياحة فى هذه الظروف التى تمر بها مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى البيلى

وزير برتبة مرشد !

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

يا سلاااااام

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

مجرد تصريحات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة