أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الغربية يجتمع بمجلس القيادات الشابة..ويؤكد: الشباب أمل مصر

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 12:46 م
محافظ الغربية يجتمع بمجلس القيادات الشابة..ويؤكد: الشباب أمل مصر اجتماع محافظ الغربية مع القيادات الشابة
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية اجتماعا بمجلس القيادات الشابه من خلال الحملة الوطنية لدعم المشاركة السياسية (شارك) والتى أنشأت تحت رعاية المحافظ وبناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتأهيل الشباب للقيادة وتمكينهم لتقليد المناصب القيادية بحضور اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية والدكتور مصطفى أبو عمرو وكيل كلية الحقوق جامعه طنطا.
اليوم السابع -11 -2015


وذكر بيان لمحافظة الغربية، أن المحافظ أكد على أن الشباب هم أمل ومستقبل مصر وطلب منهم تعظيم دور الانتماء حيث أن مصر لاتبنى الا بسواعد أبناءها وأن الشباب لهم دور عظيم فى المشاركة السياسية كما أكد على ضرورة استغلال خبرات القيادات الموجودة والاستفادة منهم مع الاستغانه بالتكنولوجيا الحديثة حتى يكون الشباب مؤهل لتقليد المناصب القيادية وأن يعمل بشكل أفضل.
اليوم السابع -11 -2015

وأشار كامل، إلى أن المحافظة هى أول محافظة تتخذ هذا النهج وتقوم بعمل مجلس للقيادات الشابه لتأهيل الشباب للقيادة ويأمل أن تكون ثروة فعالة بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية وذلك من خلال التفاعل وليس الخطابات والمحاضرات فقط وأوضح أن هذه اللجنه سوف يكون لها دور فعال فى المشاركة فى أعمال الطوارئ التى تمر بها المحافظة مثل السيول والانتخابات وغيرها كما طالب من اللجنة وضع تصور للتوصيات والمقترحات عند حدوث أى حدث مفاجىء ووضع أليات للتنفيذ .

كما أكد محافظ الغربية على ضرورة وجود معاقين ضمن أعضاء اللجنه ويكون لهم دور فعال وذلك للاهتمام القيادة السياسية بهذه الفئة والعمل على دمجهم فى العمل العام .

وفى نهاية الاجتماع طلب محافظ الغربية من الشباب ضرورة الحرص على المشاركة الايجابية فى الانتخابات وحثهم على المشاركه والإدلاء بأصواتهم وتوعيتهم للمواطنين بالمشاركة فى الانتخابات البرلمانية واختيار ما يمثلهم.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة