أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. 5 كتب يجب عليك قراءتها لتغيير حياتك للأفضل

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 02:14 ص
بالصور.. 5 كتب يجب عليك قراءتها لتغيير حياتك للأفضل كتاب As a Man Thinketh
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل منا اهتمامته الخاصة فى القراءة، فالكثير من الأشخاص يتوجهون نحو الكتب التى تشبع رغباتهم وتقدم لهم معلومات ذات قيمة واضحة تأهلهم إلى الوصول إلى نتائج أفضل سواء على صعيد سوق العمل أو من ناحية التعامل مع الجانب الانسانى والمجتمعى.

ولذلك يقدم لك "اليوم السابع" خمس كتب تمكنك من تغير حياتك إلى الأفضل، وتجعلك تتحول من شخص سلبى إلى شخص به طاقة حيوية وإيجابية مليئة بالتفاءل والأمل.

كتاب flow


يشار إلى أن كتابflow لـ"ميهالى سيكزنتميالى" من أهم الكتب التى تستطيع أن تغير حياتك إلى الأمام، كما أنه يساعدك على اكتشاف السعادة الحقيقية وإلى حد كبير تحسين نوعية الحياة، من خلال تجربة "التدفق"فى كافة الأعمال التى تؤديها سواء فى الرسم أو الموسيقى أو الرياضة أو العمل، فعملية التدفق تجعلك أكثر إيجابياً.


اليوم السابع -11 -2015

كتاب As a Man Thinketh


استطاع الكتاب جميس ألن يكشف لنا فى كتابة" As a Man Thinketh"، طريقة التفكير بطريقة إيجابية من خلال استخدام مواردنا المالية والاهتمام والاعتناء بالصحة والمظهر والبيئة، كما أنه يترك الخيار لك إما السيطرة على أفكارك أوخلق حياة تريها، أو تظل غارقا فى السلبيات والإحباط والفشل.


اليوم السابع -11 -2015

The Alchemist


لقى كتاب The Alchemist للكاتب باولو كويلو نجاحاً واسعاً واستطاع أن يحقق نسبة مبيعات عالية للكاتب، حيث أن الكتاب يقدم حكاية بسيطة للغاية عن أحد الأشخاص، التى تعرض فى النهاية إلى فهم الذات والتنوير الروحى، القصة لديه سحر كوميدى، وبها توتر الدرامى، قصة الكتاب تساعدك على التغلب على الاكتئاب، والاعتقاد فى الأحلام التى تمدك بالتفاؤل.


اليوم السابع -11 -2015

كتاب Awaken The Giant Within


يشار إلى أن Awaken The Giant Within يساعدك على السيطرة على حياتك للمؤلف أنتونى روبنز، فقد استطاع الكتاب أن يحقق نسبة مبيعات عالية، حيث أنه يعتمد على القوة الداخلية، ومحاولة الاستفادة من الاستراتيجيات والتقنيات الاكثر فعالية، وكيفية استخدام الجوانب العاطفية والجسدية والمالية والعلاقات الاجتماعية فى الحياة، فالكتب يساعدك على تسخير القوى من حولك.


اليوم السابع -11 -2015

To Kill a Mockingbird


استطاع كتاب "To Kill a Mockingbird" أن يحقق نجاحاً واسعاً، حيث أن الكتاب طبعة من أكثر من 18 مليون نسخة، وطبعت حوالى أربعين لغة، يركز الكاتب هاربر لى فى السلوك البشرى النابع من الرحمة والبراءة والقسوة والضحك والحب والشفقة والكراهية، من خلال عرض قصة بسيطة تحركك إلى الأمام وتدفعك إلى أبراز الطاقة الإيجابية، ويعتبر هذا الكتاب بمثابة تحفة الأدب الأمريكى.

اليوم السابع -11 -2015




موضوعات متعلقة


- 5 كتب تكتشف عقلية الإرهابى وتوضح مصادر دخله وأسلحته وطرق مواجهته










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة