أكرم القصاص - علا الشافعي

تهانى الجبالى من القليوبية: التحالف الجمهورى يعتمد على التمويل الذاتى

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 02:24 ص
تهانى الجبالى من القليوبية: التحالف الجمهورى يعتمد على التمويل الذاتى تهانى الجبالى مؤسس قائمة التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية
القليوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المستشارة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقا ومؤسس قائمة التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية إن التحالف يعتمد على التمويل الذاتى، ولا يوجد رأس مال يدعمه، معللة سبب قلة الإعلانات والدعايا الخاصة بالقائمة بأن كل أعضاء القائمة جاءوا من أجل الفقراء وهى واحدة منهم، قائلة: "محدش بيشترينا".

جاء ذلك خلال مشاركة تهانى الجبالى والفريق حسام خير الله فى مؤتمر جماهيرى حاشد لقائمة التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية بقرية طنانا التابعة لقليوب، بحضور أعضاء القائمة وهم أسامة الكمار والمهندس حسن شعبان وعاطف كامل وعمرو الشريف وكمال سليمان وخالد حماد وتمجيدة توفيق.

من جانبه قال الفريق حسام خير الله انه لابد من إعطاء أولوية كبيرة للصناعات الصغيرة كى نحقق الارتقاء بالمجتمع منوها إلى ضرورة اعادة النظر فى الاستراتيجية التى تدار بها قناة السويس حتى تدر ربحا أعلى على مدى قصير.

وأضاف خير الله خلال المؤتمر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو شخص جيد ويعمل من أجل مصلحة الوطن ولكنه لن يعمل بمفرده فلابد أن يعمل الجميع معه كى نحقق للوطن الاستقرار الاجتماعى.

فيما أكد أسامة الكمار عضو القائمة أن القائمة هى اكبر قائمة تمثل الشباب حيث يوجد بها 12 شابا وهو ما يمثل بعد نظر من الموجودون بالقائمة لتكوين صف ثانى قادر على العمل والإنتاج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة