أكرم القصاص - علا الشافعي

فنان فرنسى يحول صورة رمز السلام العالمى إلى لوحة تحتوى برج إيفل

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 07:00 ص
فنان فرنسى يحول صورة رمز السلام العالمى إلى لوحة تحتوى برج إيفل لوحة برج إيفل
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للشعوب طرق مختلفة للتعبير عن أحزانهم ضد الإرهاب، فعلى مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتوتير"، خلق الفنان الفرنسى جان جوليان من لوحة رمز السلام العالمى إلى لوحة بداخلها برج إيفل للتضامن مع باريس.

اليوم السابع -11 -2015

وبعد رسمه لصورة "السلام لباريس" روجها على حساباته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتوتير وانستجرام"، حازت الصورة على إعجاب العديد من الجماهير الذين قاموا بترويجها حتى تخطت 42 ألف على "توتير" و22 ألف على "فيس بوك"، هذا بالإضافة إلى أن بعض مشاهير العالم ومنهم هارى وجيمى أوليفر شاركوا الصورة على شبكات التواصل الاجتماعى، وجاء ذلك وفقا لما نشره موقع "التلجراف".

وعبر الفرنسى جوليان أنه رسم هذه الصورة للحاجة إلى التضامن في مواجهة هذه الكارثة، و التعبير عن السلام بشكل عام، موضحا أنه شعور رائع أن يتم ترويج هذه الصورة بهذه الطريقة على مستوى العالم، ولكن نظراً للحادث الإرهابى فهو مازال فى حالة من الصدمة والحزن والغضب.

الجدير بالذكر أن فرنسا شهدت مساء يوم الجمعة 13 نوفمبر، عملية إرهابية أودت بمقتل العديد من الضحايا دون أى مبرر واضح.



موضوعات متعلقة


عنصرية "فيس بوك" ضد العرب وتحيزه للغرب.. غضب يجتاح موقع التواصل الاجتماعى لعدم تفعيل خاصية الأمان للجميع.. هل لا يستحق 22 مليون مستخدم مصرى الاطمئنان على أهلهم وأقاربهم وقت الخطر؟!









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة