أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ كفر الشيخ يبحث مشاكل الصرف الصحى بقرية الكفر الجديد

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 12:40 ص
محافظ كفر الشيخ يبحث مشاكل الصرف الصحى بقرية الكفر الجديد اجتماع مع الدكتور أسامة عبد الواحد محافظ كفر الشيخ - صورة أرشيفية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الدكتور أسامة عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ، أمس الثلاثاء، قرية الكفر الجديد لمعاينة وبحث مشكلة الصرف الصحى وسط حشد كبير من أهالى القرية.

ورافق عبد الواحد، اللواء حسين الطاهر وكيل أول الوزارة، السكرتير العام، والعقيد فاروق بركات المستشار العسكرى، واللواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

وأنشئ مشروع الصرف الصحى بالقرية بتكلفة تقدر بـ6 ملايين جنيه، ومتوقفة عن العمل منذ 2008 حتى الآن، بسبب مشكلة مسار خط الطرد "تصريف مياه الصرف الخاصة بالمحطة بعد المعالجة"، وذلك لاعتراض قرية "عويرة "على مرور خط التصريف للمحطة بأراضيهم.

وقال محافظ كفر الشيخ إنه سيتم على الفور إيجاد البدائل القانونية والبيئية المناسبة لإتمام تشغيل هذا المشروع، معبراً فى حديثة أنه من الخطأ أن يتم تعطيل استكمال مشروع الصرف الصحى بالقرية؛ داعياً أهالى قرية "عويرة والكفر الجديد" لتغليب المصلحة العامة على الخاصة، والتعاون مع الجهات التنفيذية لحل هذه المشكلة.

وأكد أن مياه الصرف الصحى الناتجة عن معالجة المحطة مطابقة للمواصفات البيئية، وليس هناك أدنى ضرر فى صرفها على المصارف الزراعية، مضيفاً أن مشاريع الصرف الصحى من أهم مشاريع البنية التحتية والمرافق الخدمية للمواطنين التى تدعمها الدولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة