أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد العرابى من المنوفية: البرلمان المقبل يحتاج إلى نواب يخافون على الوطن

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 12:00 ص
محمد العرابى من المنوفية: البرلمان المقبل يحتاج إلى نواب يخافون على الوطن جانب من المؤتمر
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير محمد العرابى، وزير الخارجية الأسبق، إن "مجلس النواب القادم يحتاج إلى نواب حقيقيين يخافون على الوطن الغالى مصر، وليس على مصالحهم الشخصية كما كان يحدث سابقا"، محذرا الأهالى من اتباع المرشيحين الذين يتاجرون بألاصوات، مؤكدا أن المصريين لن يستطيع أحد أن يؤثر على قراراتهم بالمال مهما كان احتياجهم.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى نظمه المرشح الدكتور محمد سليمان لاشين مرشح حزب المؤتمر الوحيد على مستوى محافظة المنوفية عن دائرة قويسنا - بركة السبع، بحضور السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق، واللواء طيار أمين راضى أمين عام حزب المؤتمر، والدكتور حسين أبو العطا نائب رئيس الحزب، والكابتن أحمد عبد الفتاح، والكابتن أحمد بلال نجمى النادى الأهلى السابقين ومنتخب مصر، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة وحضور الآلاف من أهالى الدائرة.

وطالب العرابى الأهالى بانتخاب قائمة فى حب مصر، لأنها تضم العديد من الشخصيات التى ترشحت من أجل النهوض بالوطن الغالى مصر والارتقاء بالمصلحة العامة.

كما طالب أهالى المنوفية بالخروج يومى 22،23 من الشهر الحالى والمشاركة فى الانتخابات البرلمانية القادمة، وانتخاب من يرونه الأصلح لتولى المسئولية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة