أكرم القصاص - علا الشافعي

أرملة سعيد طرابيك: زوجى مات "زعلان".. ولست "شرسة" حتى أعجل بوفاته

الخميس، 19 نوفمبر 2015 02:41 ص
أرملة سعيد طرابيك: زوجى مات "زعلان".. ولست "شرسة" حتى أعجل بوفاته سارة طارق أرملة الفنان سعيد طرابيك
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت سارة طارق، أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، عن استيائها من كم التعليقات "السخيفة" والتهكمات، التى طالت زوجها بعد وفاته، متعجبة: "شماتة وقلة أدب وتهريج.. ناس ماعندهمش رحمة لا سيبينه فى فرحه ولا فى موته".

وأكدت "سارة"، فى حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع عبر فضائية "دريم"، أن سعيد كان يعانى من انسداد 3 شرايين وشريان آخر نصف مسدود، وأنه لم يكن يتناول منشطات كما يدعى البعض، موجهة رسالتها لمن يدعون أنه ركب 4 دعامات وبالونة فى 3 شهور، قائلة: "ليه هو إحنا كنا بنحارب.. أنا مش متوحشة أووى كدا.. دى حالة مرضية من 15 سنة، ثانيا المنشطات مابتعملش جلطة ولكن سيولة بالدم، وسعيد مات زعلان بسبب قضية التزوير التى رفعها ابنه ضده".

ودافعت أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، عن نفسها ضد ادعاءات البعض، بأن زواجها كان سببا فى وفاة "طرابيك"، قائلة: "زواج إيه اللى يعجل بعمره!.. ليه هو أنا شرسة أوى كدا أو شيطانية، بالعكس أنا كنت مقدرة سنة، وكنت أعى أنه كان متزوجا من قبل، وعملت على التأقلم مع فرق السن، وكنت متفهمة لتلك الأمور ومقتنعة بذلك".


موضوعات متعلقة..


خلافات حول ميراث النجوم.. سارة طارق تتمسك بحقها فى إرث سعيد طرابيك وأقاربه يؤكدون أن ابنه أحق.. ومواجهات ودعاوى قضائية فى عائلات سعيد صالح وفريد شوقى ومحمود المليجى.. وأرملة روبين ويليامز تنافس أبناءه












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م/احمــــــــد طــــــــه

رد سريع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة