أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. جهاز مدينة الشروق يزيل تعديات نادى جرين هيلز على مساحة 30 فدانا

الخميس، 19 نوفمبر 2015 03:05 م
بالصور.. جهاز مدينة الشروق يزيل تعديات نادى جرين هيلز على مساحة 30 فدانا جهاز الشروق يزيل تعديات نادى جرين هيلز على مساحة 30 فدانا
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المهندس عاطف زكريا، رئيس جهاز مدينة الشروق، إزالة التعديات على مساحة الـ30 ألف فدان التى تم سحبها من نادى جرين هيلز بسبب عدم التزامه بالتعاقد وتنفيذ المشروع على كامل المساحة.

وأضاف المهندس عاطف زكريا، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هيئة المجتمعات العمرانية قررت سحب 30 فدانا من نادى جرين هيلز، وذلك بسبب عدم تنفيذ المشروع على كامل المساحة فى المدة المتفق عليها بالتعاقد، وهى سبع سنوات، لافتا إلى أن القائمين على المشروع حصلوا على مساحة 43 فدانا بحق الانتفاع لمدة 20 عاما، وصدر قرار الهيئة عام 2012 بسحب مساحة الـ30 فدانا غير المستغلة.

وأشار رئيس جهاز الشروق، أنه تم مخاطبة القائمين على المشروع أكثر من مرة بقرار السحب وعدم تنفيذ أى مبانى على المساحة لأنها أصبحت ملك الهيئة، وهو ما لم يلتزم به القائمون على النادى، مشيرا إلى أنه تم إصدار قرار الإزالة للمرة الثانية وتم تنفيذه اليوم بالتنسيق مع القوات المختصة.

وأشار إلى أن قرار الإزالة شمل فقط المبانى المنشأة على مساحة الـ30 فدانا فقط، أما مساحة الـ13 فدانا لم يتم الاقتراب منها، مشيرا إلى وجود خلافات مالية كثيرة داخل المشروع وذلك بعدما تم حل جمعية المستثمرين بمدينة الشروق، إلا أن وزارة التضامن شكلت لجنة للتحقيق فى هذه المخالفات.

من جانبه أصدر محمد حامد، المدير التنفيذى للنادى، بيانا أكد فيه جهاز الشروق تعدى على النادى، وقام بهدم الأسوار بدون وجه حق، لافتا إلى أنه أصيب بالصدمة بعدما استمع لرد القائمين على أعمال الهدم، بأنهم ينفذون حكم قضاء إدارى، فى حين القضاء لم يصدر أى أحكام خاصة بالنادى، كما أنهم لم يتعدوا على أملاك الدولة كما يدعون، وفوجئ بأنه قرار من رئيس جهاز مدينة الشروق ولم يكن بحكم قضائى، مناشدا وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى، بالتدخل السريع لإنقاذ النادى.

وأوضح المدير التنفيذى للنادى، بأنه كلف مدير أمن النادى أحمد متولى، بتحرير محضر فى قسم شرطة "الشروق"، ضد رئيس جهاز مدينة "الشروق"، مؤكدا أنه لن يصمت تجاه تعديات رئيس الجهاز.
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة