أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة بنها توقف قيد 3 طلاب لتشاجرهم بالأسلحة البيضاء خلال انتخابات الطلابة

الخميس، 19 نوفمبر 2015 12:53 م
جامعة بنها توقف قيد 3 طلاب لتشاجرهم بالأسلحة البيضاء خلال انتخابات الطلابة انتخابات طلاب - أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، وقف قيد 3 طلاب بالفرقة الأولى والرابعة بكلية الحقوق وإحالتهم للتحقيق، بعد اخلاء سبيلهم من النيابة العامة لتشاجرهم سويا مع بعضهم وآخرين أمام كافتيريا الكلية، معتبرة ذلك بمحاولة من جانبهم لتعطيل انتخابات الاتحادات الطلابية.

وأوضح رئيس الجامعة، خلال بيان أصدرته، أنه منع الطلاب من دخول الجامعة إلا لاستدعائهم للتحقيق معهم، مشيرا إلى أنه سيتم عقد مجلس للتأديب بشكل فورى، عقب انتهاء تحقيق الكلية معهم، وأنه سيتصدى لتطبيق القانون بكل حزم لأى محاولات شغب أو الخروج عن القيم والتقاليد الجامعية.

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى أن المرحلة الأولى من انتخابات الاتحادات الطلابية انتهت على مستوى 15 كلية بكل حيادية ودون اى تدخل من ادارة الجامعة حتى إعلان النتائج، لافتا إلى أنه جارى استكمال اختيار الأمين والأمين المساعد للإتحاد على مستوى الجامعة الأسبوع المقبل.

وأوضحت الجامعة أن المقدم أسامة ندا رئيس مباحث مركز شرطة بنها، كان قد تلقى مذكرة من الأمن الإدارى الخاص بها يفيد بوقوع مشاجرة داخل كلية الحقوق بين أحمد م ت " طالب بالفرقة الثالثة ومصطفى.ص .م" طالب بالفرقة الأولي ومحمد. م. ا " طالب بالفرفة الرابعة امام احدى اللجان الانتخابية وعاملين بكافتيريا الكلية، واستدعى على ذلك الطلاب اثنين من أصدقائهما، وهما عبد العزيز س و" عبد الله خ " طالب بكلية الحاسبات لتشاجرهم بالأسلحة البيضاء، وتسببوا فى إتلاف بعض محتويات الكافتيريا وعطلوا الانتخابات الطلابية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة