أكرم القصاص - علا الشافعي

قرية السيارات تستضيف فعاليات مهرجان دبى 2015

الخميس، 19 نوفمبر 2015 02:11 ص
قرية السيارات تستضيف فعاليات مهرجان دبى 2015 قرية السيارات
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف مضمار ميدان فى منطقة ند الشبا بدبى، مجموعة من الفعاليات الترفيهية مع إقامة قرية السيارات التى تُعَد إحدى الفعاليات المبتكرة التى يتضمنها مهرجان دبى للسيارات.

وقد صممت قرية السيارات خصيصاً لتمنح الزائرين أروع الأجواء والفعاليات الترفيهية والتى تتضمن المعارض والمسابقات والأنشطة المذهلة، وتقدم فعاليات عائلية ستسعد الزوار بمختلف أعمارهم واهتماماتهم مع إمكانية التقاط الصور لأروع التصاميم فى عالم المحركات والسيارات ضمن أجواء حافلة بالتشويق.

ويشهد اليوم الثانى من الحدث تنظيم مسابقة أجمل سيارة بزينة اليوم الوطنى، والتى تمنح المشتركين فرصة التعبير عن فخرهم واعتزازهم باليوم الوطنى لدولة الإمارات من خلال تزيين سياراتهم بطريقة مبتكرة مستوحاة من احتفالات اليوم الوطنى للدولة، وستقوم اللجنة باختيار أفضل السيارات المزيّنة للفوز بجوائز رائعة.

كما تنظم أيضاً فى قرية السيارات مسابقة أجمل سيارة لأكثر السيارات أناقة، والتى تمنح المشتركين القادمين من مختلف أرجاء منطقة الخليج فرصة استعراض مركباتهم الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية خلال الحدث الذى يستقطب عشاق السيارات والمحركات من كل أنحاء العالم.

وسيحظى موكب دبى الاستعراضى أيضاً بقدر كبير من اهتمام المتابعين، حيث تشارك فيه مجموعة من أروع السيارات والمركبات والدراجات النارية، والتى ستنطلق فى الموكب من قرية السيارات لتجوب أرجاء المدينة فى احتفالية آسرة لا مثيل لها فى عالم الابتكار والتميز والتى يتحشد الآلاف من الجمهور لمتابعتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة