أكرم القصاص - علا الشافعي

الهيئة القومية للبريد: ميكنة جميع الخدمات البريدية وتطوير 412 فرعًا

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 12:12 ص
الهيئة القومية للبريد: ميكنة جميع الخدمات البريدية وتطوير 412 فرعًا رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المهندس عصام محمد الصغير
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المهندس عصام محمد الصغير، ميكنة جميع الخدمات البريدية على مستوى الجمهورية من خلال تطوير 412 فرعًا رئيسيًا على مستوى الجمهورية كمرحلة أولى؛ لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقائه، أمس الخميس، مع محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر؛ لبحث مشروع تطوير المركز الرئيسى للخدمات البريدية بمدينة بنها.

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن مكاتب البريد على مستوى الجمهورية تخدم 6.5 مليون معاش شهريًا وهو ما يؤكد ثقة المواطن بالهيئة، كما يتم إنجاز مليون حوالة بريدية شهريًا فى مختلف مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، معلنًا أنه سيتم إطلاق حملة دعائية خلال الشهر المقبل للإعلان عن الخدمات الجديدة التى ستقدمها مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

من جانبه، أكد محافظ القليوبية تقديم كافة التيسيرات اللازمة لإصدار رخص الهدم وتذليل كافة العقبات لإقامة المركز البريدى الجديد فى قلب محافظة بنها، فضلاً عن تقديم الخدمات الإليكترونية الجديدة لخدمة آلاف المواطنين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مغربى قاسم القبانى قنا

نجح البريدبالتحول الى شركة شحن ولكن لابد ان يكون له نظام شحن من الباب للبابعبر النيل والسكة الحديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة