أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس شركة ميناء القاهرة: تنظيم رحلات أسبوعيا لشرم الشيخ لدعم السياحة

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 09:28 ص
رئيس شركة ميناء القاهرة: تنظيم رحلات أسبوعيا لشرم الشيخ لدعم السياحة اللواء طيار أحمد جنينة - رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء طيار أحمد جنينة، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، إن الرحلات التى تقوم الشركة بتنظيمها إلى شرم الشيخ خلال الفترة الحالية تأتى فى إطار حب مصر.

ودعا جنينه، كافة الشركات أن تحذو حذو شركة الميناء، لافتا إلى أن الشركة سوف تنظم رحلة أسبوعيا إلى مدينة شرم الشيخ تبدأ من هذا الأسبوع، وذلك لإثبات أمام العالم جميعا أن مصر بلد الأمن والأمان.

وأضاف جنينة، فى تصريحات صحفية، قبيل مغادرة وفد شركة الميناء مطار القاهرة متجها إلى شرم الشيخ صباح اليوم الجمعة، أن حملة "فى حب مصر"، تأتى أيضا لمشاركة الشعب الروسى فى أحزانه، مشددا على ضرورة عدم نسيان دعمهم لمصر منذ عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حيث تقوم روسيا دائماً بمساندة الشعب المصرى ووصف العلاقة بين الشعب الروسى والمصرى بالحميمة منذ سنوات طويلة.

ووجه رئيس شركة الميناء دعوة للشعب المصرى لتنظيم رحلات داخلية دعما وتنشيطا للسياحة بشرم الشيخ قائلا: هذا بلدنا ولا يجوز أن تكون مصر فى محنة ولا نتكاتف لدعمها مشيرا إلى أن وزير الطيران الطيار حسام كمال، قام بإجراء تخفيضات على تذاكر الطيران وأيضا الفنادق قامت بتخفيض الأسعار، ونتمنى استغلال هذه الفرصة لكى نثبت للعالم أجمع أن شرم الشيخ بلد آمن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة