أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال الاجتماع الأسبوعى..

محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: "بلاش طبطبة فى الإزالات وكل واحد يشيل شيلته"

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 12:12 م
محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: "بلاش طبطبة فى الإزالات وكل واحد يشيل شيلته" محافظ الجيزة خلال اجتماعه برؤساء الأحياء
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور خالد زكريا العالدلى محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء بتنفيذ الإزالات بشكل جدى وحتى سطح الأرض، من خلال خطة عمل واضحة، و"حكموا ضمائركم وبلاش الإزالات السطحية بهدم الواجهات فقط، لأنه يفاجأ من خلال مروره على المخالفة بعد فترة بإعادة بنائها لأن الإزالة كانت شكلية".

ووجه العادلى حديثه لرؤساء الأحياء خلال الاجتماع الأسبوعى برؤساء الأحياء والمراكز والمدن، قائلاً: "بلاش طبطبة فى إزالات المخالفات"، مضيفاً "الناس بتشتكى من سوء الخدمة "صحيح مستوى النظافة يتحسن ولكن ببطء غير مبرر".

وتابع: "انزلوا الشارع وشوفوا المشاكل على الطبيعة بدون تجميل للصورة، الناس زهقت من الشكاوى، ونحن فى مواقعنا لخدمة الناس لن أقبل ذلك والناس بتشتكى مر الشكوى".

وأعلن محافظ الجيزة فى بيان اليوم، عدم رضاه عن مستوى النظافة بأحياء المحافظة، وقال إنه على الرغم من الطفرة التى حدثت فى الفترة الماضية، إلا أننى لا أجد سبباً واحداً لعدم استمرارها، مطالباً بأهمية تفعيل الضبطية القضائية الممنوحة للقيادات التنفيذية لمواجهة مخالفات الشوارع.

وأضاف العادلى موجهاً حديثة لـ"رؤساء الأحياء والمراكز والمدن"، أنه لو قام كل واحد بدوره على أكمل وجه لن تحدث مشاكل فى الخدمات ، وتساءل "كل واحد مستنى تعليمات المحافظ عشان يشتغل"، وتابع "معاكم صلاحيات كبيرة لم تستخدموها".

وأكد محافظ الجيزة على أهمية البحث عن مصادر جديدة لتعظيم موارد الأحياء، وعدم الاعتماد على المحافظة فى كل شىء وطرح الأفكار الجديدة والمبتكرة بدلا من المركزية، مطالبًا بأن تعمل سيارات الكنس الآلى خلال الفترات الليلية حتى لا تتسبب بتعطيل حركة المرور.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Soso faiez

هولاكو الغرب عل الدل العربية والاسلامية

عدد الردود 0

بواسطة:

01148938035

سيادة المحافظ

عدد الردود 0

بواسطة:

01148938035

الى جريدتى المحبوبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة