أكرم القصاص - علا الشافعي

هيونداى موتورز العالمية تكشف عن رسومات طراز جنيسيس "جى 90"

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 04:16 ص
هيونداى موتورز العالمية تكشف عن رسومات طراز جنيسيس "جى 90" سيارة "جنيسيس"
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جين جايمس كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمى لشركة "هيونداى" فى أفريقيا والشرق الأوسط فى بيان للشركة، إن الصور النموذجية لسيارة "جى 90" السيدان الفاخرة الجديدة ستعزز بكل تأكيد مستويات الثقة بين العملاء الذين يبحثون دوماً عن تصاميم عالمية المستوى ومعايير جديدة من الفخامة.

وأضاف أن هذا الطراز الذى يصل إلى الأسواق العام القادم 2016 سيكون الأول ضمن مجموعة من ستة طرازات "جنيسيس" جديدة ستُطرح فى أفريقيا والشرق الأوسط حتى العام 2020.

وتابع: "بعد الإعلان الدولى الذى تم فى وقت سابق من هذا الشهر عن إطلاق علامة جنيسيس التجارية، ننشر الان هذه الصور عن نموذج السيارة السيدان الفاخرة الكبيرة الجديدة، فهناك شغف كبير بكل ما هو فاخر فى أفريقيا والشرق الأوسط وبالتالى لدينا ثقة أن هذه السيارة ستلقى الكثير من الإهتمام والشعبية بين أوساط عملائنا فى المنطقتين عند طرحها السنة المقبلة.. فتتمتّع السيارة بباقة من خصائص السلامة العالمية المستوى والإبتكارات التقنية المهمة لتحتل موقعاً متقدّماً فى سوق السيارات الفخمة".

وابتكرت "هيونداى موتورز" علامة "جنيسيس" التجارية لصالح جيل جديد من العملاء المتطلّبين وأصحاب المعرفة العالية بقطاع السيارات، وبالإرتكاز على نجاحها الكبير فى سوق السيارات الدولى الأسرع نمواً بالعالم، ستقوم هيونداى بطرح 6 طرازات من "جنيسيس" جديدة بحلول العام 2020.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة