أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مطالب للعاملين بطنطا للكتان قبل تفاوض القابضة الكيماوية مع المستثمر السعودى

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 11:57 م
5 مطالب للعاملين بطنطا للكتان قبل تفاوض القابضة الكيماوية مع المستثمر السعودى عبد الإله كعكى المستثمر السعودى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر بشركة طنطا للكتان، إحدى شركات القابضة للصناعات الكيماوية، أن هناك مطالب أساسية للعمال الحاليين، أو الذين خرجوا للمعاش المبكر، وأعلنت الشركة عن نيتها فى عودتهم للعمل مرة أخرى.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن الشركة القابضة أعلنت عن فتح الباب لعودة العمال، الذين خرجوا للمعاش منذ 2005، تطبيقا لحكم القضاء بعودتهم، إلا إن الشركة أخفت شروط عودة العمال تزامنا مع اقتراب سفر وفد برئاسة الدكتور رضا العدل رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية إلى السعودية للقاء المستثمر السعودى عبد الإله كعكى.

وحدد جمال عثمان القيادى العمالى لـ"اليوم السابع"، 5 مطالب للعمال لابد من تنفيذها، أولها عودة العمال دون شروط للشركة تطبيقا للحكم القضائى، وثانيا يتم خصم ما حصل عليه العمال من قيمة المعاش المبكر من خلال حساب الفارق بين قيمة المعاش الشهرى لهم وقيمة الراتب.

المطلب الثالث وفق تصريح جمال عثمان، أن يتم منح العمال 3 علاوات متأخرة، وفارق الحافز لأكثر من 6 سنوات، والمطلب الرابع عدم تحميل الشركة خسائر ناتجة عن فترة المستثمر، تنفيذا لصحيح القانون، ومنطوقة بتحميل المستثمر إعادة الشركة إلى سابق عهدها، والمطلب الخامس يطالب جمال عثمان بسرعة تطوير الشركة وضخ استثمارات فيها فور إنتهاء التفاوض مع المستثمر السعودى على أن يتم تشكيل مجلس إدارة على أعلى مستوى لإدارتها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة